المرأة

محامية جوني ديب “كاميل فاسكيز” تنافسه على “عروض هوليوود”

منوعات – غزة الحدث الإخبارية
الثلاثاء 7/يونيو/2022

تحولت كاميل فاسكيز من محامية ضمن فريق الدفاع عن “قرصان الكاريبي” الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب في محاكمة التشهير ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، إلى نجمة تغمرها عروض الاستضافة في أشهر برامج هوليوود وتتنافس شركات المحاماة لكسب توقيعها.

ومنذ انتهاء قضية الممثل الأمريكي ديب الشهيرة بفوزه، تلقت محاميته فاسكيز بالفعل العديد من الاتصالات من شبكات التلفزيون ومقدمي برامج النجوم، وباتت أبواب شركات المحاماة الكبرى مفتوحة أمامها لتختار ما تريد، حسبما أفادت مصادر لصحيفة نيويورك بوست.

ونجحت المحامية كاميل فاسكيز وزملاؤها في فريق الدفاع عن جوني ديب في إقناع هيئة المحلفين بأن طليقته آمبر هيرد قد شوهت سمعة نجم هوليوود، والتوصل لإدانتها بجميع التهم الثلاث المرفوعة ضدها بسبب ما كتبته في مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018.

وعلى الرغم من دورها الرئيسي في ترجيح كفة القضية لصالح النجم وقيادتها للقضية مع المحامي بن تشو، لا تزال فاسكيز تعمل في وظيفة محامية مساعدة في شركة المحاماة الشهيرة “براون رودنيك”.

وتوقع محامي قضايا المشاهير “جود بورستين” أن تكون فاسكيز في طريقها لأن تصبح شريكة في شركة المحاماة في وقت قريب.

وقال بورستين: «لن تسمح لها أي شركة كبرى بلعب دور كبير في مثل هذه القضايا إن لم تكن في طريقها لأن تصبح شريكة».

وأضاف: «هناك عاملان مهمان في طريق المحامي ليصبح شريكاً في شركة محاماة، جودة عمله وقدرته على جذب القضايا الكبرى، والآن يمكن لـ كاميل فاسكيز الحصول على صفقة مربحة في أي مكان».

فيما أكد مصدر قانوني لصحيفة نيويورك بوست: «يتنافس مجتمع الشركات القانونية اليوم من أجل تقديم أفضل العروض التي تقنع المحامية فاسكيز بالانضمام إليها، إنها سمكة قرش وقد أظهر أداؤها في القضية الأخيرة ذلك».

وقارن المصدر بين أداء فاسكيز وأداء إيلين بريدهوفت محامية آمبر هيرد موضحاً: “كانت كاميل أكثر فاعلية وتفوقت بمهاراتها بكثير على بريدهوفت لدرجة شعوري بالأسف تجاه محامية هيرد التي تفوقت عليها محامية مساعدة”.

من جانبه، أعرب متحدث باسم شركة براون رودنيك عن فخره بأداء فاسكيز في القضية، وقال “إنه من دواعي سرورنا أن يرى الناس ما عرفناه منذ سنوات: أن فاسكيز نجمة”.

وأضاف المتحدث باسم رودنيك أن الشركة دائماً ما كانت على ثقة بأن المحامية لديها ما يلزم من القدرات للنجاح على منصة المرافعة في هذه القضية، مؤكداً أن فاسكيز سيكون لها مستقبل مشرق مع شركة المحاماة.

المصدر: مواقع إلكترونية

Share via
Copy link
Powered by Social Snap