شاهد: “مودل اش” السعودية تحدث ضجة بآخر تصريح لها

قررت مشهورة (سناب شات) السعودية، مودل اش، الرد على متابع لها شكك في أصولها السعودية موضحاً أنها من المؤكد أن أصولها لا تنتمي إلى المملكة.

قررت مشهورة (سناب شات) السعودية، مودل اش، الرد على متابع لها شكك في أصولها السعودية موضحاً أنها من المؤكد أن أصولها لا تنتمي إلى المملكة.

و علقت مودل اش في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق (سناب شات)، ساخرة من تعليق المتابع مؤكدة أن جمالها يعد جمالاً عربياً أصيلاً، وجاء التعليق الذي وجه إلى مودل آش: “بس أكيد مو سعودية أصيلة فيك عرق خارجي واضح على الأشكال هذه”، إلا أنها ردت بضحكات ساخرة في البداية، وفق موقع (ليالينا).

وأكدت مودل اش على أصولها العربية وإنتمائها إلى المملكة العربية السعودية قائلة: “هذا هو جمال نجد، الجمال العربي الأصيل ، انت إيش عرفك بالجمال أعربي الأصيل ما تدري ما تعرف”.

وتابعت، مودل اش ردها بتعليق مثير للجدل تسبب في هجوم المتابعين عليها، بعد أن قالت: “هذا الجمال هو طموح كل رجل على هذا الكوكب، على كوكب الأرض، تثقف شوية “.

وتعرضت مودل آش السعودية الإنتقادات من المتابعين الذين انتقدوا تصريحها الجريء حول جمالها، وجاءت التعليقات: “مسكينة أنت هذا أكبر طموحك إنك تعجبين الرجال ياربي لك الحمد على أنه الرجال قد ما يلف ويدور بس يجي يتزوج يدور بنت رجال ذات دين وخلق فما اعتقد أنك طموح أحد الله يهديك بس”، دام أكبر همومها وطموحها وأحلامها أن رجل يعجب فيها فا هي محزنة جداً صراحة”.

يذكر أن مشهورة سناب شات ظهرت من قبل في العديد من المرات تتغزل في نفسها، معتبرة أنها ستغير التاريخ قائلة: “أيوه ناس كثيرة يموتون بالغيرة من جمالي وأنثوتي، لأن ما كثير شافوا بنت سعودية بهالجمال، وأنا أصلا أجمل سعودية، ملكة جمال السعودية ما حد قبلي ولا حد بعدي، ولا حد بيجي بعدي، أنا شيء ما راح يكرره التاريخ جمالي وأنوثتي راح يتذكره كتب والتاريخ كله”.

وكالات