صورة وخبر

6 تنبؤات خطيرة لعام 2022 للعرافة العمياء بابا فانجا

رغم كل الكوارث الذي مر بها العالم العامان الماضيان، فإن العالم يطمح إلى بداية جديدة وعام هادئ في عام 2022، ولكن للعرافة البلغارية «بابا فانجا» رأي آخر.

ورغم وفاة العرافة ذائعة الصيت البلغارية، أو «بابا فانجا» في عام 1997، إلا أن تنبؤاتها إمتدت حتى عام 2030، كشف عنها موقع «ذا تايم اوف انديا»، عن 6 تنبؤات لعام 2022.

إكتشاف فيروس قاتل في سيبيريا

كما تنبأت ا «بابا فانجا» أن فريقاً من الباحثين سيكتشف فيروساً قاتلاً في سيبيريا كان مجمداً حتى الآن، بسبب الآثار الكارثية للاحتباس الحراري، وسيتم إطلاق “الفيروس المذكور” كما يمكنه أن يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.

زيادة الزلازل وأمواج تسونامي

تنبأت العرافة البلغارية «بابا فانجا» أنه في عام 2022، ستضرب العديد من البلدان الآسيوية، إلى جانب أستراليا، نوبات شديدة من أمواج التسونامي والولازل الشديدة.

قلة مياه الشرب

وتتوقع العرافة البلغارية أن العديد من المدن أن تعاني من نقص مياه الشرب عام 2020، وسيزداد عدد السكان وسيؤدي تلوث الأنهار  إلى أن يعاني الكثير من من أجل ترطيب أنفسنا في الواقع، ستضطر دول كثيرة إلى إيجاد حلول أخرى للعثور على مصادر جديدة.

سفينة فضائية ستهاجم الأرض

ولعل أغرب ما كشفت عنه العرافة في تنبؤاتها، أنه سيتم إرسال كويكب يعرف باسم «أومواموا» من قبل الأجانب للبحث عن الحياة على الأرض، ويمكن للكائنات غير الأرضية أن تأخذ أسرى عند هبوطها.

الواقع الافتراضي سوف يتولى الأمر

كما تنبأت العرافة العمياء أن 2020 سيشهد الناس وهم يقضون وقتًا أطول من أي وقت مضى أمام الشاشات، وذلك نظرًا لإدمان الشعوب المتزايد باستمرار على “الواقع الافتراضي”، وسيشرع الكثير من الناس في دوامة هبوطية، وسوف يخلطون بشكل خطير بين الخيال والواقع.

هجوم الجراد في الهند

كما تتوقع العرافة البلغارية «بابا فانجا» مشاهد مروعة في الهند، مشيره إلى أن درجات الحرارة هناك ستصل إلى 50 درجة مئوية، ثم يهاجم الجراد المحاصيل والأراضي الزراعية، مما يتسبب في مجاعة هائلة.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap