صورة وخبر
أخر الأخبار

3000 إصبع من الديناميت تحول فندق “ترامب بلازا” الى كومة من الانقاض

فندق "ترامب بلازا" في أتلانتيك سيتي يتحول إلى كومة من الأنقاض

3000 إصبع من الديناميت تحول فندق “ترامب بلازا” الى كومة من الانقاض

تحول فندق وكازينو “ترامب بلازا” السابق على ممر أتلانتيك سيتى الشهير إلى كومة انقاض يوم الأربعاء بعد هدمه باستخدام 3000 إصبع من الديناميت.

وبعد سنوات من إهمال صيانة الفندق الذي تم افتتاحه في العام 1984، وعدم خضوعه لأي عمليات صيانة، وصل الفندق إلى حالة يرثى لها مما ادى إلى تفجيره. ومن المقرر أن يتم تشييد مبنا جديدا مكانه يتكون من 32 طابقًا.

وعند حوالي الساعة التاسعة صباحا، تم الضغط على زر المفجر لتهز سلسلة من الانفجارات المكان الذي تحول في ثوان معدودة إلى كومة كبيرة من الأنقاض والدخان.

وكان هذا الكازينو الذي أغلق أبوابه في العام 2014،وهو أول عقار لترامب في هذه البلدة الساحلية الأمريكية الشهيرة بالكازينوهات وصالات القمار حيث امتلك العديد من العقارات.

وكان الرئيس الأمريكي السابق “ترامب” يملك أربعة كازينوهات في أتلانتيك سيتي. فبالإضافة إلى “ترامب بلازا”، كان يملك أيضا “ترامب وورلدز فير” الذي أغلق عام 1999 و”ترامب مارينا” الذي باعه الدائنون في العام 2011، و”ترامب تاج محل” الذي أغلق في العام 2016.

وكانت شركة “ترامب إنترتينمنت ريزورتس”، وهي الشركة الفرعية التي كانت تدير عقارات الرئيس السابق في أتلانتيك سيتي، تقدمت بطلب اعلان الافلاس ثلاثة مرات في 2004 و2009 و2014 غارقة بالديون في كل مرة.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول