14% من سكان العالم يتوقعون غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض في 2022

غزة الحدث الإخبارية- الأربعاء/26/يناير/2022

أجرت شركة الاستطلاعات الأمريكية إبسوس إستطلاعاً للرأي حول إمكانية غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض هذا العام 2022، وقد جاءت نتائج الإستطلاع أن 14% من سكان العالم يتوقعون غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض في 2022.

وفي إشارة نقلها أحد التقارير الصادرة عن المنتدى الاقتصادي العالمي موضحاً أن نتيجة مسح آراء تم توزيعه على أكثر من 22 ألف شخص من البالغين في ما يقرب من 33 دولة حول العالم بخصوص هذا الموضوع.

وقد جاء في تقرير إبسوس أن 1 من كل 10 أشخاص تم إجراء الاستطلاع عليهم يُرجحون غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض هذا العام.

كما يتوقع ثُلث عدد الأشخاص الذين شاركوا في استطلاع الرأي في الهند مثلاً أنه سوف يزور الأرض كائنات فضائية هذا العام.

ولم تقتصر توقعات الناس على غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض فقط، بل إعتقد بعضهم البالغة نسبتهم 16% بإمكانية اصطدام كوكب الأرض بكويكب ما يمر بجوار الأرض.

كما كانت هناك (نسبة 36%) من التوقعات تدور حول احتمالية وقوع كارثة طبيعية في بلدان الأشخاص الذين تم إجراء الاستطلاع عليهم.

وتوقع 34% من الأشخاص أنه توجد احتمالية أن تستخدم بعض الدول “الأسلحة النووية” في إحدى المناطق في العالم.

فيما أظهر تقرير إبسوس الخاص بهذا الاستبيان أيضاً أن 27% من سكان العالم يخافون من ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي حول العالم.

إقرأ/ي أيضاً: 6 تنبؤات خطيرة للعرافة البلغارية بابا فانجا

إقرأ/ي أيضاً: علماء الفلك يحددون تاريخ اصطدام الكويكب أبوفيس بالأرض

على الرغم من وجود هذه التوقعات المخيفة إلا أن العديد من الأشخاص الذين استطلعت أراؤهم متفائلون بأن يكون عام 2022 عامًا أفضل وأكثر هدوءً وراحة، وتوقع ثُلث الاشخاص الذين شاركوا احتمالية أن يسود التسامح العالم بسبب وباء كورونا.

وبشأن وباء كورونا كانت هناك توقعات من قبل الأشخاص الذين استطلعت أراؤهم بأنه سوف يتمكن 80% من سكان العالم من الحصول على “جرعة التطعيم الأولى” من الوباء في عام 2022.

كما توقعوا أيضاً احتمالية وجود حالة من الاستقرار في  أسواق الأسهم حول العالم مما يُعني حالة من “الاستقرار الاقتصادي” إن حدث ذلك

المصدر” وكالات”