“100 دولار” لكل عائلة.. بدء عملية صرف دفعة شهر آيار/ مايو من المساعدات النقدية للأسر المستورة

أكد السفير القطري "محمد العمادي"، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة القطرية وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر آيار/ مايو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءاً من يوم غد الخميس.

غزة الحدث الإخبارية

أكد السفير القطري “محمد العمادي”، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة القطرية وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر آيار/ مايو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءاً من يوم غد الخميس.

وأوضح العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع “100 دولار” لكل عائلة.

وبين السفير القطري أن عملية توزيع المساعدات النقدية ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

وفي سياق متصل أعلن وكيل وزارة العمل بغزة المهندس ايهاب الغصين، اليوم الأربعاء، إنه “تم تثبيت سعر صرف الدولار للمنحة القطرية بقيمة 310 شيكل”.

وتابع الغصين، خلال تصريح صحفي مقتضب عبر صفحته على (الفيسبوك)، أن “فرق سعر الصرف بحسب قيمة الدولار أمام الشيكل بالسوق يتم الاستفادة منه بزيادة أعداد المستفيدين”.

وأضاف الغصين، “حيث سيتم الصرف هذا الشهر لعدد أكثر من 103 ألف مستفيد”.

وكان السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أعلن اليوم الأربعاء، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر آيار/ مايو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءاً من يوم غد الخميس.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2387