قطاع غزة

10 آلاف عنصر لتأمين 333 مركزًا انتخابيًّا في قطاع غزة

مدير شرطة غزة: جاهزون لتأمين المراكز الانتخابية

أكد المدير العام للشرطة الفلسطينية بقطاع غزة اللواء محمود صلاح أن جهاز الشرطة منذ صدور المراسيم الرئاسية بتحديد مواعيد الانتخابات العامة بدأت تجهيز وإعداد وترتيب كل ما هو مطلوب لإتمام العملية الانتخابية، وتأمين جميع مراحلها.

وأوضح اللواء صلاح في حوار خاص مع صحيفة “فلسطين” أن الشرطة عقدت دورات تدريبية لعناصر الشرطة ذات صلة مباشرة بتأمين مراكز الاقتراع ومراكز الانتخابات، مشيرا إلى أن إجراءات التأمين ستكون ضمن الترتيبات والإجراءات الاعتيادية للشرطة، ولكن بخصوصية متعلقة بالانتخابات.

وبشأن إذا ما كانت الشرطة الفلسطينية في برام الله قد تواصلت مع شرطة غزة استنادًا لمخرجات لقاءات القاهرة أكد اللواء صلاح عدم وجود أي تواصل حتى اللحظة، مرحبا بذلك لما فيه مصلحة للشعب الفلسطيني.

وأوضح مدير الشرطة أن 10 آلاف عنصر لتأمين 333 مركزًا انتخابيًّا في قطاع غزة، جاهزون لمتابعة وتأمين العملية الانتخابية، إضافة إلى أعمالهم الاعتيادية، مشيرًا إلى أن الشرطة ستؤمن 333 مركزًا انتخابيًا في القطاع.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول