اخبار فلسطين

وفاة الطفلة ريماس ابوشعبان نتيجة خطأ طبي في مجمع فلسطين الطبي

وفاة الطفلة ريماس ابوشعبان اثناء اجراء فحوصات لها في مجمع فلسطين الطبي برام الله يقول والدها عبر صفحته على فيسبوك انها دخلت على أقدامها الى المستشفى واعلن لاحقا عن وفاتها داخله.

الفتاة ريماس ابو شعبان

ريماس: طفلة دخلت على قدميها لمجمع فلسطين الطبي وخرجت بكفن!

غزة الحدث الإخبارية– أعلن مصدر طبي مطلع في مجمع فلسطين الطبي برام الله، عن وفاة الطفلة ريماس ابوشعبان دون معرفة سبب الوفاة عقب دخولها المستشفى وإجراء فحوصات طبية لها وتم تحويل جثمانها للتشريح.

وقال المصدر الطبي بحسب موقع “صدى نيوز”، إن الطفلة ريماس أبو شعبان جاءت إلى المستشفى وهي بحالة صعوبة في التنفس “غير قادرة تتنفس وأدخلناها إلى الغرفة (العمليات) وتم وضعها على جهاز التنفس وإدخال بربيش للمساعدة في عملية التنفس الصناعي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الطفلة ابو شعبان تبين أنها تعاني من نزيف، “البنت صار يخرج دم مع البربيش، هذا الدم سببه غير معروف (لونه مختلف) هل تسمم أو غير ذلك، وتم عرضها على النيابة للتشريح لمعرفة السبب في الوفاة وننتظر نتيجة التشريح”.

وأكدت المصادر أن الموقف الرسمي سيصدر بعد خروج نتائج التشريح ومعرفة سبب الوفاة الحقيقي.

من جهته، قال والد الطفلة المكلوم في منشور عبر حسابه الشخصي على”فيسبوك” : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى إليكم مهجة الفؤاد وقبلة الروح ونور عيني غاليتي وابنتي ريماس امجد ابو شعبان التي وافاها الله اثر إهمال وخطأ طبي في مجمع فلسطين الطبي من اناس لا دين لهم ولا علم لهم ولا رحمة لهم .

وأضاف والد الطفلة: قتــ ـلوها بافكارهم المسمومة قتلـ .ـوا طفولتها نتيجة اهمال واخطاء طبية، افقدوها طفولتها واحلامها الصغيرة دخلت معي المستشفى مشيًا على الأقدام وفي اقل من نصف ساعة قتلوها ادخلوها غرفة العناية وبعد خمس دقائق خرجت ملاك الرحمة لتخبرني بان ابنتي مخطرة بعد ما وضعوا لها بربيج وجهاز التنفس الاصطناعي الذي كان سببا في عمل نزيف داخلي ادى الى تسكير الرئة بشكلٍ كامل.

وفاة الطفلة ريماس ابوشعبان نتيجة خطأ طبي في مجمع فلسطين الطبي

المصدر:
صدى نيوز + فيسبوك

شارك
العلامات: رام اللهوفاة