وزارة التنمية تفتح تحقيقا بشأن قضية (الفساد وإستغلال المواطنين) من قبل موظفيها في غزة

وزارة التنمية الاجتماعية تفتح تحقيقا وترسل لجنة فنية للمحافظات بشأن ما تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي واتهام موظفيها باستغلال المواطنين

 رام الله – غزة الحدث


أكد الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية بوزراة التنمية الاجتماعية(أكرم الحافي) أن  وزارة التنمية الاجتماعية تتابع وباهتمام بالغ ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من ادعاءات بحق موظفين في مقر الوزارة بمدينة غزة يقوموا بواجبهم المهني.

وأشار وكيل الوزارة، في بيان له، أن الوزارة تتابع الأمر بموضوعية وجدية، وستقوم بفحص الادعاءات والتدقيق بالبيانات الواردة نظرا لحساسيتها الاجتماعية، وأن المس باحتياجات الفقراء وكرامتهم وأعراضهم وسمعتهم لا يسمح بها على حد تعبيره. 

وشددت الوزارة، أن الوزارة وموظفيها ليسوا في موقع الاتهام للرد على هذه الادعاءات، وإنه يقع على عاتق صاحب هذه الادعاءات تقديم ما يثبتها بغرض استكمال الفحص والتدقيق.

وأكد وكيل الوزارة أن وزارة التنمية الاجتماعية سوف ترسل لجنة فنية إلى المحافظات الجنوبية بالسرعة الممكنة لاستكمال عملية الفحص والتدقيق بالبيانات والأسماء،وسوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية التي تحفظ حق المواطن وكرامته وكذلك التي تحفظ حق موظفيها وسمعتهم.

المصدر: وزارة التنمية الاجتماعية