ناشطون عرب يطلقون حملة لمقاطعة العلامة التجارية الشهيرة “شي إن”

‏أطلق مدونون وناشطون عرب حملة لمقاطعة العلامة التجارية الشهيرة "شي إن" بعد نشر حسابها الفرنسي منشوراً على إنستغرام دعم من خلاله المــ ـثلـ ـية.

‏أطلق مدونون وناشطون عرب حملة لمقاطعة العلامة التجارية الشهيرة “شي إن” بعد نشر حسابها الفرنسي منشوراً على إنستغرام دعم من خلاله المــ ـثلـ ـية.

وتداول المدونون أوسام مثل (‎مقاطعة شي إن) و (‎شي إن يدعم المـ ـثليــين)، ضمن الحملة التي لقيت انتشاراً، خصوصاً على نطاق مدوّنين في ‎السعودية و ‎الكويت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ومِنصة Twitter بشكل خاص خبر مقاطعة شي ان في السعودية والكويت، وذكرت بعض المصادر أن سبب مقاطعة (شي إن)في السعودية هو أن الشركة تدعم المُنتجات التي تتعلق بالأشخاص المـ ـثلييـ ـن.

ونتج عن هذا الأمر غضب شديد بين المُواطنين والعُملاء بالمملكة العربية السعودية، ومُباشرة تم الإعلان على أن كافة المُواطنين والعُملاء بالمملكة العربية السعودية سوف يقومون بمقاطعة منتجات شي إن.

متجر شي ان يُعد واحداً من التاجر الإلكترونية الهامة في كافة أنحاء العالم، وجدير بالذكر أن متجر شي ان يقوم ببيع وتقديم صيحات الموضة العالمية ومُستحضرات التجميل، ولكن في الساعات القليلة الماضية كان هُناك العديد من الأخبار المُتداولة حول مُقاطعة منتجات شي إن في المملكة.

وكالات