صورة وخبر

ماريوانا مجانية لمتلقي لقاح «كورونا» في الولايات المتحدة

ماريوانا مجانية لمتلقي لقاح «كورونا» في الولايات المتحدة

أعلن نشطاء أميركيون مؤيدون لاستهلاك «ماريوانا» أنهم يخططون لتقديم كيس مجاني من هذه المادة لتشجيع الأشخاص الذين يريدون تلقي لقاح فيروس «كورونا» المستجد.

هدايا مجانية من الماريوانا للأشخاص الذين يتلقون اللقاح في الولايات المتحدة

وبحسب مجلة «فوربس» الأميركية؛ فقد كتب ائتلاف «دي سي ماريوانا جاستيس» المؤيد لتشريع استهلاك (ماريوانا) في واشنطن، بيان صحافي أصدره هذا الأسبوع: «نحن نرتب لتقديم هدايا مجانية من الماريوانا للأشخاص الذين يتلقون اللقاح، في حملة يطلق عليها اسم Joints for Jabs في إطار تشجيعهم.

وأشار الائتلاف إلى أنه يرغب في «إبراز الحاجة إلى مزيد من الإصلاح في سياسة استهلاك الماريوانا على المستويين الوطني والمحلي، مع زيادة الوعي بأهمية التوزيع العادل للقاح». وأضاف الائتلاف: «بمجرد أن يبدأ مسؤولو الصحة المحليون في تقديم اللقاحات لعامة الناس، سيحتفل العشرات من مزارعي (القنب المنزلي) بهذه المناسبة من خلال توزيع أكياس مجانية من مادة الماريوانا خارج مراكز التطعيم».

واشار الإئتلاف الى انه سيتم الإعلان عن مواقع وأوقات تقديم هذه الأكياس بعد حصول ائتلاف «دي سي ماريوانا جاستيس» على مزيد من المعلومات حول مواقع التلقيح المحلية.

وقال الشريك المؤسس للإئتلاف “نيكولاس شيلر، : «نحن نبحث عن طرق للاحتفال بأمان بنهاية الوباء، ولا نعرف شيئاً يجمع الناس معاً، مثل الماريوانا». وأضاف: (لن نحتفل فقط بنهاية الوباء، ولكن سنحتفل ببداية نهاية حظر القنب في الولايات المتحدة)». إلا أنه أكد ضرورة استهلاك القنب بـ«أمان ومسؤولية على حد تعبيره.

المصدر: إئتلاف دي سي ماريوانا جاستيس + وكالات

شارك