ماذا عقلت حركة حماس على اقتحام عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى

عقبت حركة المقاومة الاسلامية "حماس"، على اقتحام عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى صباح اليوم قُبيل بدء "مسيرة الأعلام".

الأحد/29/مايو/2022
غزة الحدث الإخبارية

عقبت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”، على اقتحام عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى صباح اليوم قُبيل بدء “مسيرة الأعلام”.

وقال الناطق باسم حمـاس، فوزي برهوم، إن “صمود متواصل و بطولات مستمرة يسطرها الشباب المقدسي والمرابطين والمرابطات في القدس المحتلة وداخل باحات المسجد الاقصى المبارك وعلى بواباته”.

وأضاف برهوم “معركتنا من أجل القدس والأقصى مقدسة، ومفتوحة مع الاحتلال لن تتوقف إلا بتحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

وأكد الناطق بإسم حركة حماس ،على أن “المواقف الثابتة للمقاومة الفلسطينية ورسائلها الواضحة للإحتلال والتضحيات العظيمة للشعب الفلسطيني وأهلنا في القدس التي تتجسد في باحات المسجد الاقصى وعلى بواباته، تمثل استعداد وجهوزية شعبنا الفلسطيني ومن خلفة المقاومة الباسلة للدفاع عن الأقصى ودفع ثمن تطهيره من دنس الاحتلال”.

وقد اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم، باحات المسجد الاقصى المبارك بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وحاصرت المرابطين داخل المصلى القبلي قبل ساعات قليلة من “مسيرة الأعلام” التي ينوي عشرات المستوطنين تنفيذها في مدينة القدس، عند باب العمود اليوم الأحد.

وكالات