كان يفتعل المقالب.. جهاز طلب مشروبات “الدايت” الخاص بترامب لم يعد موجودا بالمكتب البيضاوي

كان الضيوف ينظرون إلى بعضهم البعض بحاجبين مرفوعين وينتظرون ما الذي يمكن ان يحدث. وبعد لحظات ، يدخل مضيف الغرفة حاملاً كأسًا مليئًا بفاكهة الكوكا على طبق من الفضة ، مما كان يجعل ترامب يضحك".

زر طلب مشروبات “الدايت” الخاص بترامب ومقالبه المضحكة لم يعد موجودا بالمكتب البيضاوي

بدا أن زرًا في المكتب البيضاوي يوفر الكولا الدايت الفوري للرئيس السابق ترامب لم يعد موجودًا.

الجهاز سيئ السمعة كان مثبت في Resolute Desk لم يظهر في الصور الملتقطة حديثا للرئيس الامريكي الحالي جو بايدن التي تم التقاطها يوم الخميس في البيت الأبيض.

وبحسب ما تداولته مواقع اخبارية ، كان ترامب ، أحد محبي المشروبات الغازية ، قد وضع الزر في مكانه في Resolute Desk من أجل الحفاظ على وصول المشروبات الغازية. بمجرد الضغط على الزر الخاص الموجود بمكتبه ، يتم استدعاء أحد الموظفين لتقديم المشروب للقائد العام المتعطش.

ترامب كان يستخدم الزر الأحمر أيضًا كطريقة لمزحة الزائرين من خلال الإيحاء بأنه يمكن أن يطلق قدرات نووية.

وفقًا للتقارير الإخبارية ، كان ترامب يستهلك بانتظام 12 علبة من الدايت كولا يوميًا.

وفي هذا الشأن كتب كريس سيمز ، المساعد السابق للبيت الأبيض ، في كتابه الصادر عام 2019 بعنوان “فريق الأفاعي” أن ترامب كان يستخدم الزر الأحمر أيضًا كطريقة لمزحة الزائرين من خلال الإيحاء بأنه يمكن أن يطلق قدرات نووية.

كتب سيمز عن الرئيس السابق ترامب: “من العدم ، كان يضغط فجأة على الزر”. “لست متأكدًا مما يجب فعله ، كان الضيوف ينظرون إلى بعضهم البعض بحاجبين مرفوعين وينتظرون ما الذي يمكن ان يحدث. وبعد لحظات ، يدخل مضيف الغرفة حاملاً كأسًا مليئًا بفاكهة الكوكا على طبق من الفضة ، مما كان يجعل ترامب يضحك”.

على الرغم من أن بايدن ربما تخلص من مضيفي المشروبات الغازية ، إلا أنه يقال إن لديه طعمًا مشابهًا في المشروبات. قال متعهد طعام عمل مع نائب الرئيس السابق لصحيفة واشنطن بوست العام الماضي إن بايدن كان يحب إبقاء المخزن مليئًا بكوكاكولا 
زيرو