صورة وخبر

عائلة شيرين عبد الوهاب تتهمها بالإدمان وتؤكد عودتها لطليقها حسام حبيب دون عقد زواج

كشف محمد شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن مفاجئة صادمة، حول شقيقته، حيث أكد بأنها تتعاطى المخد رات بصحبة طليقها الذي عاد اليها (حسام حبيب).

وخلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أوضح محمد عبد الوهاب أن شقيقته استأجرت شقة في منطقة التجمع حديثاً “من أجل تعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب”، حسب قوله.

وأشار إلى أنه قد تم إدخالها الى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها “غير مؤهلة ولا بد من علاجها”، مؤكداً أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر، وأن لجنة مختصة حضرت لاقتيادها إلى المستشفى.

وقال محمد شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب: “شيرين تتعامل “مع عصابة” مكونة من طليقها حسام حبيب وكذلك المنتجة سارة الطباخ، أختي بتضيع.. أختي بتنهار”، نافيا الأنباء التي تتحدث عن أنه قد اعتدى عليها أو ضربها.

وبخصوص طليقها، أكد محمد أن العلاقة بينهما عادت الى طبيعتها بعد أن أعاد إليها سيارة، منوها في الوقت ذاته الى أن حسام حبيب لم يتنازل عن القضايا ضدها، بينما هي تنازلت عن كل شيء ضده.

من جانبها، طالبت والدة شيرين خلال مداخلة تلفزيونية مع ذات البرنامج، الجميع بإنقاذ ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

وقالت الوالدة: “بعد حفلها الأخير، توجهت إلى المنزل برفقة حسام حبيب “وتناولت معه المخد رات، ثم تشاجرت معي ومع شقيقتها وطردتنا من منزلها، لأنها لم تكن في وعيها”.

واتهمت الأم، طليق ابنتها حسام حبيب بأمر شيرين لطردها من المنزل حتى ينفرد بها وحدها، مناشدة الجميع بحماية ابنتها من طليقها الذي عاد اليها مؤخرا.

الحكاية

شارك
العلامات: مصر