صورة وخبر

(صور) لقاء بين الرئيس محمود عباس والفنان المصري محمد رمضان في نيويورك

تم عقد لقاء مساء يوم الإثنين في نيويورك بين الرئيس محمود عباس والفنان المصري محمد رمضان. وتم تداول صور من اللقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر جانبًا من الحضور الذي شمل وزير الخارجية رياض المالكي وعددًا من المسؤولين. يأتي حضور الرئيس عباس إلى نيويورك بمناسبة مشاركته في فعاليات إحياء الذكرى الـ 75 للنكبة التي تنظمها الأمم المتحدة.

جمع لقاءٌ سريعٌ وغير مخطط له في نيويورك، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس والنجم المصري محمد رمضان، وذلك خلال زيارة الرئيس عباس للمشاركة في فعالية إحياء ذكرى النكبة الـ 75 التي تقيمها الأمم المتحدة.

تداولت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورًا للقاء الذي جمع بين الرئيس الفلسطيني والنجم المصري محمد رمضان في نيويورك، وبدا اللقاء بسيطًا ووديًا بين الطرفين. وحضر اللقاء أيضًا وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، وعدد من المسؤولين.

لا يعرف بالضبط ما هي الأسباب التي جعلت الرئيس عباس يجتمع مع الفنان المصري، إذ لم يصدر أي بيان رسمي يكشف عن التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء. وقد تفاوتت ردود الفعل على هذا اللقاء بين الاهتمام والاستغراب.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب بعض الأفعال والتصريحات التي أثارت انتقادات واسعة.

شارك
العلامات: فلسطينمصر