اخبار الرياضة

حقيقة انتقال دي ماريا لصفوف الاتحاد السعودي

زعمت مصادر متعددة أن صحيفة “ون سبورتي” الأرجنتينة، أعلنت أن ‏إدارة نادي اتحاد جدة، تمكنت من إتمام التعاقد مع دي ماريا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لمده موسمين.

وتأتي الصفقة المزعومة وفقا للمصادر ذاتها بعد أزمة خصم النقاط من نادي يوفنتوس، بقرار من محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي، التي حكمت بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز، في الدوري الإيطالي بسبب المخالفات المالية.

يوفنتوس سيكون أمامه فرصة اللجوء إلى اللجنة الأولمبية الإيطالية من أجل الطعن على القرارات، بعدما تم إدانته و10 أندية إيطالية أخرى، وتم تبرئة بقية الأندية عدا السيدة العجوز.

يشار إلى أن نادي اتحاد جدة، ممنوع من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب قضية عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريقه مع النصر.

جدير بالذكر أن تعاقد إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، جعل دوري المحترفين لافتا لنجوم العالم، كما أنه شجع الأندية على الدخول في مفاوضات مع لاعبين كبار، بالإضافة إلى ارتباط عدد كبير من الأندية بصفقات تاريخية.

وردد عدد من مستخدمي مواقع التواصل اسم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي أيضًا، وغيره من النجوم الا انه لم يعلن رسميا عن اي انتقالات تخص نجم باريس سان جيرمان

حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي

وننوه أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن انضمام للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حيث أفادت العديد من التقارير أن اللاعب ماريا سينتقل إلى نادي الاتحاد خلال موسم 2023 -2024 في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة انتقال حر، لكن لم يتم تأكيد صحة الخبر بعد.

شارك
العلامات: السعودية