توقيف الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

نقلت صحيفة "الشروق" المصرية عن مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة، تأكيدها إنه جار التحقيق مع الفنانة منة شلبي داخل المطار، ومواجهتها بالأحراز المضبوطة معها خلال عودتها لمصر قادمة من الولايات المتحدة.

نقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة، تأكيدها إنه جار التحقيق مع الفنانة منة شلبي داخل المطار، ومواجهتها بالأحراز المضبوطة معها خلال عودتها لمصر قادمة من الولايات المتحدة.

ولم تخضع منة شلبي لأية تحقيقات من قبل رجال الجمارك، بإعتبار أن قضايا المخدرات تعد من الدعاى الجنائية التي تختص بسؤال المتهم والتحقيق معه فيها النيابة العامة بوصفها صاحبة الدعوى الجنائية.

وأضافت الصحيفة، أن التحقيق يجري بمعرفة إدارة المباحث الجنائية بالمطار، بعد تلقيهم مذكرة من موظفي الجمارك الذي ضبطوا الواقعة ثم حرروا مذكرة ضد منة شلبي.

ومن المنتظر تحرير البحث الجنائي محضراً ضد الفنانة منة شلبي على إثر تلك المذكرة وإحالة الفنانة المتهمة إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

يذكر أن الأحراز تضمنت 12 كيساً به ماريجـوانـا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالمـاريــجوانا.

وأضافت المصادر ذاتها أن منة شلبي وصلت لمطار رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة نيويورك في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، وأنه لدى تفتيشها من قبل موظفي جمارك مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من مخدر الماريجـ ـوانا المحظور تداوله داخل مصر.

المصدر: الشروق