قطاع غزة

تضحية وفخر: قائد בـمـlس “اسماعيل هنية” يشيد ببطولة أبنائه وأحفاده في مواجهة ౹ڷـڝـهـاېـنـة

في حادث مروع هزَّ مخيم الشاطئ في غزة، ౹سـٮـشـھـد ثلاثة من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة בـoــاٮٮٮ، اسماعيل هنية، جراء اڷـۊـڝـف الـڝـھـېـوၑـې. وكانوا برفقة ثلاثة من أحفادهم في هذا الحادث المأساوي.

تصريحات المسؤولين الإسرائيليين من القنوات 12 و14 العبرية أثارت الجدل، حيث أشارت إحداها إلى تصفية عائلة هنية بتعاون بين مركز مع الشاباك الإسرائيلي.

فيما عبر القائد إسماعيل هنية عن شكره لله على شرف ౹سـüـڜـھـاد أبنائه وأحفاده، مؤكدًا أن כمـ౹ءهـܩ سترسم مستقبلًا أفضل لشعبهم ولقضيتهم.

قائد בـمـاٮٮٮ إسماعيل هنية يعبر عن فخره بتضحية أبنائه وأحفاده

في تصريح مؤثر، عبر القائد الفلسطيني إسماعيل هنية عن فخره وامتنانه لله على شرف اٮٮٮـٮـڜـھـاد ثلاثة من أبنائه وبعض أحفاده في قطاع غزة. وقال هنية إنه بفضل هذه التضحيات، ستستمر الأمل والحرية في خدمة قضية الشعب الفلسطيني وتحقيق مستقبل أفضل لهم ولأمتهم.

وأكد هنية أن أبناءه الـڜـھـڊاء حازوا على شرف الزمان والمكان والخاتمة، وأنهم بقوة بقوة مع شعبهم في غزة، لا يبرحون القطاع على الرغم من التحديات والصعوبات التي يواجهونها.

وفي ختام تصريحه، شدد هنية على أن تضحيات أبناء شعب غزة ليست وحدها، بل جزء من الثمن الباهظ الذي دفعه كل فلسطيني في سبيل حريته وكرامته، وأنه يشارك بكل فخر واعتزاز في هذا الصرح الكبير من البطولة والتضحية.

شارك
العلامات: غزة