قطاع غزة

الفصائل الفلسطينية تدعو لتصعيد المقاومة بكافة أشكالها في الضفة والقدس والداخل المحتل

عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء 22-6-2021م، الذي ناقشت فيه آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

وفي ختام الاجتماع توجهت بالتحية للشباب الثائر في بلدات بيتا وبيت دجن الذين انتفضوا رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال واكدت دعمها لفعاليات الإرباك الليلي والمقاومة الشعبية في الضفة المحتلة.

كما أكدت دعمها وإسنادنا لقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وبالأخص منهم المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الشيخ/ جمال الطويل والشيخ/ خضرعدنان ورفاقهم، ودعت لتصاعد الفعاليات الشعبية والجماهيرية نصرة لأسرانا الأحرار.

و ووجهت الدعوة لتصعيد المقاومة بكافة أشكالها وإشعال الأرض الفلسطينية ناراً تحت أقدام الاحتلال بالضفة والقدس والداخل المحتل .

وادانت قرار الأمين العام للأمم المتحدة لعدم إدراج الاحتلال على قائمة العار الذي ارتكب جرائم حرب واضحة تمثلت في قتل الأطفال وترويع الآمنين وهدم المنازل فوق رؤوس ساكنيها وتدمير الأبراج السكنية.

وطالبت الوسطاء بالضغط على الاحتلال للإسراع في رفع الحصار عن قطاع غزة وإنهاء ملف إعادة الإعمار لما دمره الاحتلال، واكدت على ضرورة وقف الاستفزازات في القدس والشيخ جراح وبطن الهوى، وقالت الفصائل الفلسطينية انها لن تقف مكتوفة الأيدي جراء هذه المماطلة والتسويف.

واختتم بالتأكيد على ضرورة استعادة الوحدة وترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وتشكيل قيادة وطنية موحدة مؤقتة تضم كافة فصائل العمل الوطني وفصائل المقاومة.

شارك
العلامات: سيف القدسغزة