“الاقتصاد الوطني”: استلام عروض وفتح مناقصة عطاء مشروع صوامع القمح نهاية ديسمبر المقبل

أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأربعاء، عن تمديدها إستلام عروض وفتح مناقصة عطاء مشروع (صوامع القمح) إلى يوم الخميس الموافق 29/12/2022.

رام الله – غزة الحدث الإخبارية

أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأربعاء، عن تمديدها إستلام عروض وفتح مناقصة عطاء مشروع (صوامع القمح) إلى يوم الخميس الموافق 29/12/2022.

وأتى قرار تمديد المهلة، بناء على مطالبات بعض الشركات المهتمة بالعطاء، بإعطاء مزيد من الوقت لدراسة وثائق العطاء والبيانات والمعلومات والإستفسارات ذات الصلة ببنود العطاء والذي كان من المقرر فتح المناقصة يوم الخميس الموافق 1/12/2022.

وأشارت الوزارة الاقتصاد في بيان إلى إهتمام دولي ومحلي بالعطاء وهناك شركات محلية وأجنبية أبدت اهتمامًا حول وثيقة عطاء مشروع إنشاء (صوامع القمح) في فلسطين والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.

كما يشار إلى أن إجتماع عقد أواخر الشهر الماضي لمناقشة تفاصيل وثيقة العطاء وذلك بحضور العديد من الشركات المعنية ومؤسسات دولية والتي طالبت بإعطاء مزيد من الوقت لدراسة العطاء وبناء عليه ولدواعي المصلحة العامة تم تمديد استلام عروض وفتح العطاء.

ولفتت وزارة الإقتصاد الوطني في بيانها انه بإمكان المهتمين الاطلاع على كراسة العطاء ومحضر إجتماع الشركات والذي يتضمن كافة البيانات والمعلومات والاستفسارات من خلال موقع الوزارة http://www.mne.gov.ps

يذكر أن العطاء عبارة عن تصميم وبناء وتمويل وإدارة صوامع قمح عدد 2 بسعة تخزينية 40 ألف طن للصومعة الواحدة في موقعين مختلفين، ما مجموعه 80 ألف طن كمرحلة أولى.

وكالات