إغلاقات على الطريق بسبب أعمال إزالة برج الجوهرة بالكامل

أصدرت الإدارة لشرطة المرور والنجدة منشوراً عبر موقع "فيسبوك" للإعلان عن إغلاقات على الطريق (شارع الجلاء-الوحدة) بسبب أعمال ازالة برج الجوهرة بالكامل القائم على مفترق ضبيط، وجاء في المنشور التعليمات التالية..

أصدرت الإدارة لشرطة المرور والنجدة منشوراً عبر موقع “فيسبوك” للإعلان عن إغلاقات على الطريق (شارع الجلاء-الوحدة) بسبب أعمال ازالة برج الجوهرة بالكامل القائم على مفترق ضبيط، وجاء في المنشور التعليمات التالية..

الجمهور الكريم: نعلمكم بوجود إغلاقات على الطريق بسبب أعمال إزالة برج الجوهرة بالكامل القائم على مفترق ضبيط في شارع الجلاء، وذلك ابتداءا من عصر يوم الثلاثاء الموافق 21/09/2021 م.

إغلاقات الطريق:

1- سيتم إغلاق كلي لشارع الجلاء، الجانب الشرقي والغربي من مفترق شركة جوال حتي مفترق مسجد أبو أيوب الأنصاري، مع عمل ممر مشاة في السايد الشرقي.

2- سيتم إغلاق كلي لشارع الوحدة ، الجانب الشمالي والجنوبي من مفترق المحاكم حتي مفترق برج شوا وحصري، مع عمل ممر مشاة في السايد الجنوبي.

3 – تحويل شارع اليرموك من مفترق أبو خضرة حتى المحاكم باتجاه واحد، من الجنوب بإتجاه الشمال.

4 – تحويل الشارع الواصل من مفترق شركة جوال حتى تقاطع شارع اليرموك باتجاه واحد، من الغرب بإتجاه الشرق.

ونوهت شرطة المرور السائقين ومستخدمي الطريق الالتزام بتعليمات وتوجيهات الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة حفاظا على سلامتهم وتفاديا لوقوع حوادث سير في محيط المكان.

المصدر: شرطة المرور والنجدة