اخبار فلسطين

ليس تحذيراً بل “مادة حارقة” محمد الضيف يوجه تحذيراً شديد اللهجة للاحتلال

‏لأول مرة منذ حرب ٢٠١٤ محمد الضيف يوجه تحذيراً شديد اللهجة للاحتلال

القائد الضيف: إذا لم يتوقف العدوان على أهلنا في الشيخ جراح في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غاليًا

توجه قائد هيئة الأركان في كتـائب القسـ ـام أبو خالد (محمد الضيف) بالتحية إلى اهل القدس الصامدين في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة،

وأكد الضيف بأن قيادة المقاومة والقسام ترقب ما يجري عن كثب، وأطلق “الضيف” تحذيراً واضحاً وأخيراً للاحـتلال، قال فيه “إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في (حي الشيخ جراح) في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غالياً”.

ردود الصحف العبرية حول كلمة الضيف

‏في أول تعليق من وسائل الإعلام العبرية على تصريح محمد الضيف ..
“نوريت يوحانان-كان

“: زعيم الذراع المسـلح لمنظمة “حـماس” محـمد الضيف يكسر الصمت ويهدد “إسرائيل” بأنها ستدفع ثمنا باهظا إذا استمر “العدوان” في الشيخ جـراح.

وقالت الصحفية الإسرائيلية شتريت مئير

” أن لا يتحدث عن تهديدات تتعلق بما يحدث في الشيخ جراح بالقدس، والذي بدأ يتضح أنه حدث يخرج عن السيطرة”.

أمير بوخبوط:

حاول محمد الضيف ترهيب إسرائيل ويشدّد مرة أخرى بقية قيادة حمـاس في خط متواصل بين القدس / الحرم القدسي ومصالحهم السياسية. هذه هي الطريقة السهلة للتنـظيم الإرهابي لزعزعة استقرار الضفة وإعطاء أبو مازن عملة مختلفة لتأجيل الانتخابات.

واضافت “آمل ألا تنسى الضيف أنه قبل حوالي أسبوعين ، توقفت غارة جوية واسعة النطاق للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة لأن حمـ.اس تعهدت لمصر بكبح جماح المتمردين”.

من المقرر دخول أموال قطرية قريباً. هل ستعرض حمـاس للخطر عملية التسوية.

أما عن صحيفة معاريف العبرية إعتبرت تصريحات القائد العام لكتائب القسام بالمادة الحارقة حيث قالت

“تصريح الضـيف الليلة ليس تحذيراً ، بل مادة “حارقة” حسب وصفها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول