صورة وخبر

حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز في أحد مستشفيات سويسرا

كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من دخولها غرفة العناية المكثفة في أحد مستشفيات سويسرا.

وهاجم الفنان وائل عبد العزيز مروجي، الشائعات وقال، عبر صفحته الرسمية ،على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ،”حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان”.

وفي خطوة مفاجئة، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بحذف المنشور، ووضع بدلا منه إعادة مشاركة لصورة نشرتها ياسمين عبد العزيز قبل تفاقم وضعها الصحي وتقول فيها: “لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله”.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز نقلت الى سويسرا لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو/ تموز الماضي.

فيما أكد زوج ياسمين عبدالعزيز الفنان أحمد العوضي تعرض زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، بالفعل، إلى إهمال طبي، مشيرا إلى أنه سيلجا الى القانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأنٍّ في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول