‏وفاة الفنان المصري ‎سمير صبري بعد صراع مع المرض

تُوفي اليوم الجمعة، الممثل المصري سمير صبري، عن عمر يناهز 85 عاماً، وقد أعلنت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق (إنستغرام)، وفاة صبري، معلقةً على صورة له "البقاء لله".

الجمعة/20/مايو/2022
غزة الحدث الإخبارية

وفاة الممثل المصري سمير صبري بعد صراع مع المرض

تُوفي اليوم الجمعة، الممثل المصري سمير صبري، عن عمر يناهز 85 عاماً، وقد أعلنت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق (إنستغرام)، وفاة صبري، معلقةً على صورة له “البقاء لله”.

وقبل عدة أيام كشفت مديرة أعمال الممثل المصري سمير صبري، آخر تطورات الحالة الصحية له قبل وفاته، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الأيام الماضية؛ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت مديرة أعماله، في تصريحات لـ موقع (القاهرة 24)، إن حالته الصحية تحسنت وغادر المستشفى، بعد مكوثه فترة طويلة فيها، لتلقى العلاج، لافتة أنه سيتبع برتوكول العلاج المتبع من الطبيب المعالج في المنزل، قبل أن يُتوفى اليوم.

وقدّم الممثل المصري حلقة استثنائية من المستشفى من برنامجه الإذاعي ذكرياتي، المذاع عبر إذاعة الأغاني. وكان قبل عدة أشهر، قد ظهر على كرسي متحرك، خلال حضوره معرض الكتاب الدولي في القاهرة.

سيرة ذاتية

سمير صبري، ممثل مصري، وُلد عام 1936، بدأ نشاطه الفني عام 1959، وتنوعت أعماله الفنية بين الأفلام، والمسلسلات، والمسرحيات وتقديم البرامج. تُوفي صبيحة اليوم الجمعة، الموافق العشرين من أيار/ مايو 2022.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2387