اخبار فلسطين

وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التوظيف للعام 2021/2022

وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التوظيف للعام 2021/2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله، اليوم الأربعاء، عن بدء استقبالها لطلبات التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة للعام الدراسي 2021/2022، وتجديدها.

ودعت التربية والتعليم الراغبين بتقديم الطلبات لهذه الوظائف إلى زيارة البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العامّ (www.gpc.pna.ps)؛ للاطّلاع على كامل التفاصيل اعتباراً من يوم غد الخميس 4/3/2021 م حتى نهاية يوم الخميس 18/3/2021م.

وأكّدت الوزارة أنّ الإعلان عن هذه الوظائف يأتي انطلاقاً من مفاهيم الحكومة الرشيدة في اختيار الاكفأ والأفضل لمهنة التعليم وَفق معايير الجودة والنوعية الضامنة لمبادئ النزاهة والشفافية والمساءلة.

وشددت الوزارة إلى ضرورة تحميل الوثائق كافة على الحساب الإلكتروني للمتقدّم، مشيرةً إلى أنّه لا يجوز التقدّم إلّا بطلب واحد فقط في المديرية التي يُرغَب بالتقدّم فيها.

ولفتت الى أنّ كلّ مَنْ تقدّم بطلب سابق، عليه الدخول لحسابه الإلكتروني في موقع ديوان الموظفين، وتجديد طلبه وَفق الآلية المعتمدة في تقديم الطلبات، وإلّا فإنّ طلبه يُعَدُّ لاغياً.

كما أكدت التربية أنّها تعمل بتعاون كبير وشراكة كاملة مع ديوان الموظفين العامّ، من خلال فِرقِها المتخصصة لاستقبال طلبات الوظائف التعليمية إلكترونياً؛ وذلك بتوظيف شامل للطاقات البشرية والمادية؛ سعياً لإنجاح هذا النهج الذي من شأنه جعل توظيف التكنولوجيا في العمل الإداري سمة تحكم العمل، وتجاوز التحديات الناتجة عن المشهد الكوروني.

المصدر: وزارة التربية والتعليم





نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول