قطاع غزة

وزارة الإقتصاد بغزة تنشر رابط التسجيل للمنشآت الاقتصادية المتضررة جراء العدوان

رابط التسجيل للمنشآت الاقتصادية المتضررة جراء العدوان

في ظل جهوود الوزارة في حصر أضرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ،اعلنت عن وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة فجر اليوم يوم تعلن فيه عن اطلاق خدمة رابط التسجيل للمنشآت الاقتصادية المتضررة جراء القصف الإسرائيلي.

وأكدت الوزارة في تصريح لها، أنه يمكن الدخول على رابط خدمة الأضرار للمنشآت الاقتصادية وذلك من خلال النظام الموحد وذلك من خلال الضغط هنا ،

علماً بأن التسجيل للمتضررين خلال التصعيد الأخير، وذلك يتم بشكل مبدئي لاشعار الجهات المعنية لحين زيارتها لاحقا من طواقم حصر الأضرار التابعة للوزارة.

بدورها أعلنت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا – BTI بالجامعة الاسلامية بغزة عن بدء حصر أولي لأضرار الشركات الناشئة نتيجة العدوان على غزة .

وقالت حاضنة BTI أنها تسعى لحصر أولي لأضرار الشركات الناشئة التي تضررت نتيجة العدوان على قطاع غزة من أجل تسليط الضوء عليها، لذلك نتمنى من رواد الأعمال الذين تضررت شركاتهم تعبئة البيانات في النموذج وذلك من خلال الضغط هنا .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول