وزارة الأوقاف ورشة عمل بعنوان:” فن إدارة الملتقيات الدعوية” 

نظمت دائرتا الوعظ والإرشاد والتأهيل والتدريب بالعمل النسائي التابعتان لوزارة الأوقاف ورشة عمل بعنوان:” فن إدارة الملتقيات الدعوية”, بإشراف وحضور المدير العام .أ كفاح الرملي  ومدير الوعظ أ. نادية الغول  ومدير التأهيل والتدريب أ. إيمان عرفات, وبمشاركة الواعظات على مستوى محافظات غزة .

وبدأت، أ. الرملي حديثها حول أهمية الملتقيات الدعوية من خلال التأثير على المتلقي, وإيصال رسائل  توعوية شامله لصالح الارتقاء بالأسرة والمجتمع المسلم.

كما أكدت أ كفاح الرملي على ضرورة الارتقاء بالملتقيات الدعوية بصورة خاصة في قطاع غزة,  لأنها أرض رباط وعليها مهام ثقال في شحذ الهمم والدفاع عن القضية الفلسطينية, وتوصيل رسائل عالمية حول مفهوم الإسلام الصحيح.

ومن جهتها استعرضت أ. عرفات برنامج الورشة الذي يتضمن مميزات فريق الملتقى الدعوي, وكيفية التحضير للملتقى, وكيفية توزيع المحتوى الدعوي, واللوجستيات المطلوبة  لنجاح الملتقى الدعوي, ومن ثم مناقشة الإيجابيات والسلبيات. وتقدمها كل من الدكتور زكريا زين الدين والإعلاميان راجي الهمص, وربا قنوع.

وإختتمت الواعظات بالثناء على برنامج الورشة, الذي حقق أهدافه المطلوبة على أكمل وجه ,وأضاف بصمات نوعية في  تنفيذ الملتقيات شكلاً ومضموناً.

وزارة الأوقاف