صورة وخبر

‏هل أمر ‎تركي ال الشيخ باختطافها.. المصريين يسألون أين ‎آمال ماهر ؟!

السبت/25/يونيو/2022

يتساءل النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي حول مصير الفنانة المصرية آمال ماهر التي غابت عن الساحة الفنية والإعلامية لمدة ليست بالقصيرة.

وتتعمق أزمة إختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر في ضل شائعات إحتجازها داخل السجون المصرية، وتدهور حالتها الصحية، بأوامر من طليقها “تركي ال الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية.

آمال ماهر
الفنانة المصرية: آمال ماهر

كما تصدر هاشتاق ( امال ماهر فين ) قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في مصر على موقع تويتر، يأتي ذلك تزامناً مع نشر الفنانة المصرية صور لها على حسابها، لكن النشاطين شككوا في صحة عن هذه الصور، لافتين في الوقت ذاته إلى هناك من يدير حساباتها.

إختفاء آمال ماهر التي كانت على وشك إطلاق ألبومها الجديد وخلافها الذي نشب مع (تركي آل الشيخ) عزز الشكوك لدى متابعيها بأن تركي آل الشيخ هو المتسبب في إختفاءها.

فيم لم تعلق القنوات الفضائية المصرية الرسمية عن إختفاء الفنانة ماهر، ‏نقل موقع “رصد” عن الإعلامي المصري المعارض أسامة جاويش أنه تلقى تهديدات بسبب حديثه المتكرر عن ‎ آمال ماهر وعلاقة تركي آل الشيخ باختفائها.

من جهته كتب ‏الإعلامي محمود سعد تعليقا على حديث وسائل التواصل عن اختفاء ‎امال ماهر: «أوعي تخافي من حد ولو عندك مشكلة أخرجي وقوليها».

‏ونقلت قناة الجزيرة القطرية عن عضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي مالطباه بظهور الفنانة ‎امال ماهر في بث مباشر، بهدف طمأنة الناس.

وكالات

Share via
Copy link
Powered by Social Snap