اخبار العالم
أخر الأخبار

هاري وميغان يخرجان عن صمتهما في أول مقابلة لهما بعد الخروج من العائلة المالكة

مقابلة هاري وميغان مع اوبرا وينفري

هاري وميغان يخرجان عن صمتهما في أول مقابلة لهما بعد الخروج من العائلة المالكة

غزة الحدث – يستعد الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل للخروج عن صمتهما بعد الخروج من العائلة المالكة البريطانية، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية سجلت معهما بعد تخليهما عن صفتهما الملكية.

وبحسب “ذا إندبندنت” البريطانية، فإن أوبرا وينفري، هي من أدارت اللقاء وسيتم إذاعته في حلقة خاصة من جزئين، من المقرر أن تبثها شبكة “سي بي إس” في 7 مارس/ آذار المقبل.

Advertisement


وسيبدأ الحوار بحسب بيان من شبكة “سي بي إس”، مع “ميغان ماركل”، التي ستتحدث عن “كل شيء بداية من الدخول إلى الحياة كعمل ملكي، والزواج والأمومة، والعمل الخيري، إلى كيفية تعاملها مع الحياة تحت ضغط جماهيري مكثف”،

ويليه، إنضمام زوجها الأمير هاري إلى المقابلة للإجابة مع ميغان ماركل عن أسئلة حول انتقالهما إلى الولايات المتحدة وآمالهما في المستقبل.

يشار إلى أن المقابلة التلفزيونية ستذاع  قبل أسابيع قليلة فقط من الذكرى السنوية الأولى لانتهاء الأمير هاري وميغان ماركل لأدوارهما كأفراد في العائلة الملكية في 31 مارس.

Advertisement

ووفقا لـصحيفة “ذا إندبندنت”، فقد رفض قصر باكنغهام التعليق على مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل التلفزيونية مع أوبرا وينفري، وليس معروفا ما إذا كان الزوجان قد أبلغا العائلة الملكية في المملكة المتحدة بخططهم لإجراء تلك مقابلة.

المصدر: ذا إندبندنت

Advertisement

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy