قطاع غزة

نقابة الموظفين بغزة تطالب بتسوية حقوق الموظفين

على اثر قرار المحكمة الادارية القاضي بإيقاف اجراءات المسابقة الوظيفية التي اعلن عنها الديوان رقم 6/2021 والتي تحرم كثير من الموظفين اخذ حقهم

طالبت نقابة الموظفين لجنة متابعة العمل الحكومي وديوان الموظفين الالتزام بقانون الخدمة المدنية المادة رقم 12 والقاضي بنقل الموظف من الفئة الثالثة الى الفئة الثانية لكل من يحصل على الشهادة الجامعية الاولى على الاقل اثناء خدمته على ان تكون في نفس مجال عمله دون الحاجة الى اجراء مسابقة وكذلك المادة رقم 13 فيما يتعلق بانتقال موظفي الدرجة الخامسة والرابعة الى الدرجة الثالثة .

وعلى اثر مطالب كثير من الموظفين والشكوى من فاتورة الكهرباء في ظل تراكم المستحقات وتلقيي الموظف 55% دفعة من الراتب شهريا أكدت نقابة الموظفين انه سيتم خصم فاتورة الكهرباء ومتأخرات الموظفين لشركة الكهرباء من المستحقات .

وثمنت نقابة الموظفين الخطوة والقرار الذي اتحذته لجنة متابعة العمل الحكومي بإلغاء الباصات وصرف بدل السفر الثابت كاملا للموظفين نقدا دون الخضوع لنسبة صرف الراتب والذي لاقى استحسان كثير من الموظفين .

وأكدت على مطلبها برفع نسبة صرف الراتب الشهري الى 60% في حال دخلت المنحة القطرية في الايام القادمة حسب ما تم الاتفاق عليه مسبقا حتى الوصول لراتب كامل في اقرب وقت ممكن .

نقابة الموظفين في القطاع العام
22/10/2021

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول