نصائح هامة لسلامة عينيك من مخاطر الشاشات الإلكترونية

نصائح طبية للحفاظ على صحة العين من تأثير الشاشات الإلكترونية

هل تعلم ان التعرض للضوء الصادر من الشاشات الإلكترونية أصبح مصدر قلق كبير لكل من العلم و الطب؟

لأن هناك بيانات يدعم أن الضوء الأزرق الصادر عن الهواتف والاجهزة الإلكترونية يؤثر على دورات النوم ، ويساهم أيضا في إجهاد العين.

الاستخدام المفرط للهواتف من الممكن أن يؤذي شبكية العين في الجزء الخلفي من العين.

حسنًا في هذا المقال سأشارك معكم طرق وكيف تستطيع حماية عينيك من الضوء الأزرق.

“أفضل الطرق والوسائل لحماية عينيك من مخاطر الهواتف وشاشات الاجهزة المحمولة”

عندما يتعلق الأمر بحماية العين غالبًا الحل السهل ارتداء زوج من نظارات مكافحة الضوء الأزرق.

الآن هناك الكثير مختلف العلامات التجارية هناك بالطبع إذا أنت ترتدي نظارات طبية ، شراء من البصريات المحلية الخاصة بك غالبًا ما تحصل المتاجر على أفضل جودة النظارات بما في ذلك مرشحات الضوء الأزرق.

وإذا كنت شخصًا لا يفعل ذلك يرتدي النضارات كثيرًا أو لا تحتوي على وصفة طبية وتحتاج فقط إلى نوع من نظارات الضوء الأزرق مرشح ثم الكثير من مرات يمكنك العثور على الكثير من العلامات التجارية الرائعة على الإنترنت.

الآن هذا الذي حصلت عليه بالفعل متجر يسمى جلاسي الذي لديه بالفعل أكثر تخصص في الضوء الأزرق نظارات حماية.

هذا في الواقع دعا زوج من النظارات النوم وأنت يمكن أن ترى كم هي صفراء داكنة على وجهك تعلم أن هذا سيكون كثيرًا تختلف عن تصميمات أخرى مثل هذه التي هي أكثر وضوحا قليلا ولكن ربما يكون من نوع الأزرق الأرجواني هوى يخرج من العدسات

لذلك هذا أحد أكبر الأشياء التي ستلاحظها مع نظارات الضوء الأزرق هو أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإطارات المختلفة والعدسات هناك الآن العدسات الصفراء الغامقة مثل هذه النوعية من النضارات تحجب اللون الأزرق الصادر عن الشاشات الإلكترونية .

الضوء الأزرق المرشحات مدمجة بالفعل في العدسات هنا وهذا يجعلها نوعًا ما لون أصفر ويمنع بالفعل المزيد من الأطوال الموجية الأطول للضوء تؤثر على دورات نومنا وبالتالي أثناء يطلق عليهم نظارات النوم.

غير ذلك إذا كنت شخصًا لا يحب نظرة صفراء هنا على وجهك بعد ذلك ربما باستخدام زوج يحتوي على المزيد من العدسات واضحة ومضادة للانعكاس طلاء يرتد في الواقع الأزرق الضوء من العدسات وبالتالي يقلل من دخول الضوء الأزرق

لكن ضع في اعتبارك أن هذا النوع من العدسات الشفافة قد لا تقدم الكثير حماية الضوء الأزرق مثل هذه الصفراء العدسات.

انا شخصيا عادة ما أرتدي نوع عدسة شفافة معظم اليوم ثم عندما أكون في المنزل في الليل أمام من شاشة الكمبيوتر التي أرتديها أكثر عدسات النوم القاتمة.

الطريقة الثانية لحماية عينيك من الضوء الأزرق

إذا لم تكن معجبًا كبيرًا بارتداء النظارات الطبية قد يكون الحل بإستخدام واقي شاشة خفيف التي تناسب الجميع أحجام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات سطح المكتب الان بدأت الشركات بإنتاج هذه الملحقات لهواتف سامسونج وايفون لازدياد الطلب على هذه الواقيات حتى لو كنت شخص يستخدم Android أو ايفون فلا تقلق إنهم يصنعون واقيات الشاشة لك.

الآن أنا لست برعاية شركة Ocushield لكني وصلوا إليهم وكانوا كذلك رائع بما يكفي لمنحنا رمز الخصم من 15٪ عند استخدام صحة العين في الدفع.

الخيار الثالث او النصيحة الثالثة هي إستخدام تقنيات تخيفض اللون الازرق المتاحة في تطبيقات الهاتف عن طريق الدخول في ملف وضع الضوء الأزرق أو وضع التحول الليلي ثم انطلق وقم بتشغيل ذلك

سوف تحول الضوء المنبعث من الخاص بك جهاز رقمي إلى أكثر من الأصفر بهذه الطريقة فإنه يقلل من كمية دخول الضوء القاسي إلى عينيك خاصة في الليل

خاصة الاشخاص الذين يحدقون في هواتفهم مباشرة من قبل الذهاب للسرير. الآن أعرف الكثير من سطح المكتب لا تمتلك الشاشات هذه الإمكانية للتطبيق لذلك هناك بالفعل مختلف برامج وأحد البرامج التي استخدمتها يسمى IRIS.

الآن IRIS لديها بالفعل القدرة على الحصول على نوع من الاشتراك خدمة يمكنني استخدام النسخة الموالية عليه في الواقع يسمح لك بالتبديل بين مستويات مختلفة من الضوء الأزرق الحماية سواء كان ذلك شيئًا لك تريد حقًا خافتًا أو شيئًا ما تريد المزيد من القوة

حتى يمكنك بالتأكيد انظر إلى ذلك إذا كنت أكثر من مستخدم سطح المكتب الآن الطريقة الرابعة

تناول الفيتامينات الآن هناك الكثير من البيانات التي تشير إلى هذا الضوء الأزرق يمكن أن يزيد في الواقع الإجهاد الأيضي من الجزء الخلفي من العين ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى الخلية الموت والضرر. الآن هناك حقيقية السبب عن طريق المكملات والأكل.

تناول الأطعمة الصحية مفيدة للعين هو أنه لا يزيد فقط المبلغ من مضادات الأكسدة داخل العين ولكن إنه في الواقع يزيد ما يسمى MPOD أو الصباغ البقعي البصري كثافة. الآن هذا المنتج الذي أملكه هنا هو الشخص الذي آخذه بالفعل و يسمى Eyepromise Restore.

وهذا واحد مصمم خصيصًا ليس للأشخاص مع الضمور البقعي ولكن زيادة الصباغ البقعي البصري كثافة للمساعدة في منع العين في المستقبل الأمراض والأضرار الناجمة عن أشياء مثل الضوء الأزرق لديهم حتى واحد خصيصًا لحماية الشاشة لـ الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر.

و هناك الكثير من الفوائد الأخرى في الأدب حول مكملات العين كذلك بشكل رئيسي في ذلك تزيد من قدرتك على الرؤية بشكل أفضل في حالات الإضاءة المنخفضة ويتحسن التباين بين الألوان.

أنا أقول دائما ذلك قبل تناول أي مكملات تأكد من التحدث مع طبيبك واقرأ المكونات المدرجة في العودة للتأكد من أنك لا تعاني من الحساسية أي من المكونات أيضًا .

لتقليل الضوء الأزرق غالبًا ما يكون التعرض هو الأصعب وذاك هو تقليل مقدار وقت الشاشة التي لديك طوال اليوم.

وهذه الطريقة التي لا تحتاج الى مجهود منك ولا تكلف شيئاً، فقط تقليل مقدار وقت استخدامك للهواتف النقالة سيساعد كثيرا في حماية عينيك من أي مخاطر.

ومن الممكن اذا كان عملك يتطلب البقاء فترات طويلة خلف الشاشة استخدام تقنية ٢٠/٢٠ بمعنى كل ٢٠ دقيقة انظر لاي شيء بعيد عن شاشة هاتفك وذلك يساعد كثيرا

الهدف هو ابعاد ناضريك وتركيزك عن الشاشة، طبعا الطريقة مفيدة وفعالة حسب كلام الأطباء.

ومع الممارسة سوف تعتاد مقاطعة شاشة الهاتف لدقيقة واحدة ثم العودة لاكمال عملك.

وإذا كان يمكنك فقط محاولة وضعه هاتفك بعيدًا عن آخر ثلاثة ساعات من اليوم على الأقل في بعض بالطريقة التي ستقلل من ذلك اللون الأزرق التعرض للضوء وعلى الأقل لا يتأثر دورة نومك.

لذلك سؤال صحة العين اليوم. أي من الخيارات الخمسة المذكورة هنا كانت المفضلة لديك؟