صورة وخبر

مي العيدان تسخر من رانيا يوسف وتصف فنّها بالهابط

إنتقدت الاعلامية الكويتية مي العيدان من فن النجمة المصرية رانيا يوسف الذي وصفته بـ الفن “الهابط” وذلك بعد الانتقادات التي كانت قد اثارتها (رانيا يوسف) بتصريحاتها الاخيرة حول ابراز مفاتن جسدها، في لقاء تلفزيوني “مع نزار الفارس”.

ونشرت الإعلامية الكويتية العيدان، عبر حسابها على “إنستغرام”، مشهداً لرانيا يوسف وأحمد السعدني من مسلسل (أفراح القبة)، وهو يدفع لها المال مقابل رؤيتة لصدرها ولكنها ترفض. موضحةً أن بذلكَ المبلغ يرى ساقها فقط.

وبعدها تنزع العباءة التي ترتديها ليشاهد ساقيها وعلّقت العيدان على المقطع ساخرةً: “هذا فن رانيا يوسف الهابط مين عاوز يشوف صدر ولا سمانة كلمن يدلو بدلوه”.

كذلك نشرت العيدان مقطعاً مصوراً خلال حديث رانيا عن مفاتنها، وعلّقت عليه:“انا شفت قلة أدب كثيره في حياتي بس ما شفت هلقد الاخت تتكلم عن موخرتها وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ. وتعطي أمثال شنو الأمثال هذه وانتي قبلها تتكلمين عن موخرتك”.

واضافت مي العيدان : “والله مو عيب الا عيب وحرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ هذه آية بكتاب الله كتاب منزل. ومفروض انتي مسلمه انا وحده أقول هذه لازم تتعاقب عشان اتعرف تعدل من كلامها وأسلوبها”.

ونشرت العيدان مقطع آخر لرانيا يوسف في مقابلتها التلفزيونية مع نزار، وهو يسألها “ايمتى نشوفك محجبة” لترد عليه رانيا يوسف (ياساتر ليه) وتسائلت العيدان حول هذه الإجابة من رانيا يوسف ” شفيه الحجاب! وإتهمتها بإنها تزدردي الدين

وتسائلت العيدان عن غياب دور نقابة الفن المصرية ومديرها أشرف زكي الذي يسمح بهذه التصريحات المسيئة والمثيرة للجدل من رانيا يوسف واختتمت قولها واصفة اياها “بعار على الفن المصري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول