المرأة

موقف طريف ‏توأمان يتزوجان توأمتين.. يجدان صعوبة في التعرف على بعضهم

غزة الحدث الإخبارية

أن يتزوج توأمان من توأمتين فهذا قد يـحدث، ولكن عندما يجد الشريكان صعوبة في التعرف على بعـ ـضهما، فهنا تكمـ ـن الطرافة، حيث تزوج توأمان متطابقان توأمتين متطابقتين، ويعيش الـ4 تحت سقف بيت واحد في إندونيسيا.قد يحدث أن يتزوج توأمين من توأمتين لكن كيف ستعيش هذه التوائم المتطابقة تحت سقف بيت واحد، هنا تكمن الطرافة.

بدٱت قصتنا في إندونيسيا في مدينة سوميدانج، حيث تزوج توأمان متطابقان من توأمتين متطابقتين، بحسب صحيفة The Sun أعجب ” الواندا دوليانوب هدايات” البالغ من العمر20 سنة بزميلته في المدرسة “راني نورهايني” 19سنة ودارت بينهما قصة حب.

وقالت الصحيفة انه التوأمين تدبرا موعدا لتوأميهما المتطابقين هما (الواندي جونيانفي) و(رينا) وبالفعل تبادالا الاعجاب وارتبطا عاطفياً

ليتزوج التوائم الأربعة المتطابقين في عرس مشترك في 27 فبراير الماضي، واستمر الازواج الاربعة بالعيش معاً في منزل مشترك، ولكن الترتيبات المعيشية المشتركة أثارت الحيرة بين التوائم الذين قالوا أنهم يجدون صعوبة كبيرة في التعرف على النصف الآخر لكل منهما.‎

وقال الويندي «أحياناً أخطأ بينهما، أتحدث مع راني، وأكتشف أنني أتحدث في الحقيقة مع رينا». من جانبه، عبر والد التوأمين الشابين السيد “نوبي هدايات” 51 سنة عن دهشته عندما قدم الويندي خطيبته إلى العائلة، وأضاف «عندما نظرت إليها اعتقدت أنها صديقـ ـة شقيقه التوأم».

فيما يؤكد الأربعة أنهم لا يتعبون من صـ ـحبة بعضهم، وانهم يذهبون معاً لقضاء الرحلات مع بقية أفراد الأسرة، مشيرين بأنهم مرتاحون وسعداء لشهرتهم الجديدة، بعد أن أثاروا ضجة وجدلا في كل أنحاء إندونيسيا.

المصدر: صحيفة الرؤية‎

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول