قطاع غزة

موعد المنحة القطرية الجديد 100 دولار عن شهر مايو 2021 .. وشروط الاستلام

موعد المنحة القطرية الجديد 100 دولار عن شهر مايو 2021 .. وشروط الاستلام

من المقرر أن تصرف لجنة إعادة إعمار قطاع غزة برئاسة السفير القطري “محمد العمادي” المنحة القطرية على الاسر الفقيرة في قطاع غزة، الأسبوع الحالي ، ويترقب المستفيدين نشر رابط فحص أسماءهم.

يذكر انه يوم الخميس الموافق 29-4-2021، قد أعلن السفير القطري “محمد العمادي” عن موعد صرف المنحة القطرية، وهنا قمنا بوضع رابط الفحص المنحة القطرية شهر 5- 2021 ، مع اهم الشروط التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة لاستلام 100$ دولار .

وكان السفير القطري قال في تصريحات إن “المنحة القطرية ستُصرف لـ 100 ألف أسرة متعففة ومستورة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100$ دولار لكل اسرة” ، وستجري عملية الصرف في فروع البريد الموزعة في محافظات غزة الخميس، وفق الشروط والمعايير المتبعة لمواجهة فيروس كورونا .

خطوات الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار :

الدخول الى رابط فحص المنحة القطرية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين، والذي تعلن عنه الوزارة لاحقًا.

الضغط على خيار (التحقق) عن المنحة القطرية
كتابة المعلومات الشخصية المطلوبة و تشمل رقم الهوية و تاريخ الميلاد

الضغط على ايقونة التحقق أو الاستعلام اسفل الصفحة للحصول على موعد و مكان صرف المنحة القطرية التي تحددها وزارة التنمية الاجتماعية.
شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية :

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أصدرت بيانًا اوضحت فيه المعايير والشروط الواجب توفرها للمستفيدين وذلك لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهي على النحو التالي :

أولاً: من استلم أقل من 18 مرة .

ثانيًا: من استـلم 18 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديـدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقـاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شـروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية

وزارة التنمية الاجتماعية + اللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول