صورة وخبر

موعد الحكم في قضية تشويه السمعة بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد

منوعات – غزة الحدث الإخبارية

يستمر أعضاء هيئة المحلفين المكونة من 7 أعضاء في التداول للوصول لـ الحكم في قضية تشويه السمعة بين قرصان الكاريبي “جوني ديب” وطليقته آمبر هيرد

ولدي أعضاء الهيئة عدة أسئلة للاجابة عليها لمساعدتهم في تحديد الحكم وهي:

الإجابة بنعم/لا .

هل أثبت جوني ديب بدليل قاطع أن: السيدة آمبر هيرد كتبت أو نشرت التصريح؟

  • هل التصريح كان يقصد السيد ديب؟
  • التصريح خاطئ؟
  • التصريح كان تشهير في السيد ديب؟

– هل كانت السيدة هيرد متعمدة لتشويه سمعته والتشهير به؟

النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وكشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة حول موعد النطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام “العالمي” على مدار الـ6 أسابيع الماضية، بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، وأكدت التقارير أن هيئة المحلفين المكونة من 7 أعضاء مستمرون في استكمال مناقشتهم، ومن المرجح أن يصدر الحكم في آي وقت إذا تم الاتفاق على قرار فيما بينهم، كما أن لديهم مهلة تصل إلى 3 أسابيع في حال عدم توصلهم لقرار.

وأفادت مصادر مقربة من الممثل جوني ديب أنه لن يكون في ولاية فيرجينيا الأمريكية، حيث عقدت المحاكمة عند إعلان الحكم، أنه سافر بالفعل إلى مكان آخر منذ يوم الجمعة الماضي وانتهاء جلسات المحاكمة.

ورفعت قاضية محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد الجلسة الختامية يوم ٢٧ مايو الجاري، بعد أن أنهى الطرفين المتنازعين دفاعهم في مرافعاتهم الختامية في الجلسة الأخيرة في قضية تشويه السمعة، وأعلنت القاضية اجتماع هيئة المحلفين للتوصل إلى الحكم في القضية الأشهر لعام ٢٠٢٢.

وأوضحت القاضية أنه في حال توصلت هيئة المحلفين لحكم سيعلن في الحال ويتم اعتماده منها، أما في حال عدم صدور حكم، من المرجح أن تستأنف المداولات، على أن تعتمد النتيجة النهائية للمحاكمة وقت حصولها على الحكم من هيئة المحلفين التي قد يمتد عملها شهرا كاملا للتوصل لحكم في القضية.

وفي حال فوز جوني ديب بالقضية فسوف يحصل على تعويض قدره 50 مليون دولار، وسمعته سترد أمام الرأي العام، وتعود بقوة معها عروض التمثيل.

وفي حال فوز “آمبر هيرد” سوف تحصل على تعويض 100 مليون.

وكالات

Share via
Copy link
Powered by Social Snap