اخبار التكنولوجيا

مواصفات هاتف Redmi 10 Prime .. ريدمي 10 برايم

مواصفات وسعر هاتف ريدمي ١٠ برايم

مواصفات هاتف Redmi 10 Prime ، الجديد من شركة شاومي الصينية، ريدمي، حيث قد أثارت التسريبات، حول الهاتف الجديد من ريدمي، البلبلة،

وذلك لأنه، حسب التسريبات، فأن الهاتف الجديد أتي بمواصفات عالية، وسعر رخيص، جعل الكثيرين يتوقعون للجوال الجديد: مواصفات هاتف Redmi 10 Prime ، أن تكون منافسة وقوية، في الفئة المتوسطة، وأن يحقق مبيعات هائلة.

وهذا ليس بجديد، فقد عرف عن شركة شاومي، تميزها، خاصة في الفئة المتوسطة، تلك التي استطاعت، في الفترة الأخيرة، السيطرة عليها، والتفوق فيها، على الرغم من حداثة شركة ردمي. فأليكم عبر السطور التالية، من هذه المقالة، التقرير الشامل، حول هاتف ريدمي الجديد، من شاومي، من مواصفات، وسعر، عبر مصر فايف.

مواصفات هاتف Redmi 10 Prime

 جاءت شاشة Redmi 10 Prime، من نوع LCD، والتي تأتي بقياس 6.5 بوصة، وبجودة عرض+ FHD، مع معدل تحديث 90Hz/Sec.

أما عن الكاميرا، فتأتي الخلفية ثلاثية، الرئيسية دقتها 50 ميجابكسل، والثانية تأتى بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الثالثة دقتها 2 ميجابكسل، أما عن الكاميرا الأمامية، فجاءت بدقة 8 ميجابكسل، كثقب في الشاشة.

نظام التشغيل، الخاص بجوال Xiaomi الجديد: جوال Redmi 10 Prime، فهو: Android 11، والذي يأتي بواجهة المستخدم MIUI 12.5.

المعالج، الخاص بالجوال، فقد جاء: Helio G88.

البطارية، بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتبلغ قدرتها: 18 Watt.


سعر هاتف Redmi 10 برايم:

من المتوقع، أن يأتي هاتف Redmi 10 Prime، من شركة شاومي الصينية، بعدة نسخ، بحسب الذاكرة، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام، سعتها: 4، أو 6 جيجا بايت، أما عن ذاكرة التخزين الداخلية، فتأتى بسعة 64، أو 128 غيغا بايت، بسعر يبدأ من 161.69 دولار أمريكي، مساويا 606.43 ريال سعودي، معادلاً 2539.26 جنيه مصري، وقد يختلف السعر، بحسب النسخة، اختلافا بسيطا، لا يذكر.