من بينها رام الله ..كهرباء “اسرائيل ” تبدأ بقطع الكهرباء يوميا لمدة 6 ساعات

غزة الحدث الإخبارية
غزة – فلسطين
الإثنين/9/مايو/2022

أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الاثنين، عن بلوغ الديون المتراكمة عليها للشركة الإسرائيـ ـلية نحو 550 مليـ ـون شيكل، مؤكدة أنها تبذل جهودا لحل هذه الأزمة.

ونقلت شبكة “وطن” عن مـ ـساعد نائب المدير العام للشؤون الفنية في الشركة، صلاح علقم، قوله أن الجهود التي تجريها الـ ـشركة لمنع قطع شركة الكهرباء لإسرائيلية لم تثمر عن شيء حتى الآن.

وأضاف صلاح علقم: “قطع الكهرباء حسب الإنذار بدأ من الثامن من أيار يوم أمس حتى 16 آب القادم، ويشمل محافـ ـظات القدس وبيت لحم ورام الله وأريحا”، لافتاً إلى أن مدة القطع سيكون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة مساءً ويشمل 6 خطوط بالتزامن، وبشكل يومي.

وأوضح مـ ـساعد نائب المدير العام للشؤون الفنية في الشركة أن الشركة تُحول مباشرة كل ما يصلها من اموال للشركة الإسرائيلية، مشددا على أن إدارة شركة كهرباء القدس وظفت كل ما تستطيع من أمور تكنولوجية، وبرمجـيات، وعدادات ذكية، لكشف السرقات وقامت بحملات التفتيش، كي يتم تقليل الفاقد الكبير من الكهرباء.

وأكد “أن هناك الكثير من الأمور التي سيتم القيام بها لوقف القطع ومعالجة مواضيع السرقات والفاقد والعمل على وقفه من قبل كل من له قرار في البلد”.

المصدر: رام الله الاخباري

Comments are closed.