قطاع غزة

مناشدة إنسانية.. مواطن غزي يهدد بقتل عائلته ثم الانتحار.. ويناشد الرئيس والحكومة

هدد مواطن من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، بقتل عائلته المكونة من 10 أبناء وزوجتيْن، ومن ثم الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى برج في مدينة خانيونس، وذلك بسبب حالته المادية والاقتصادية الصعبة .

وبحسب ما نقله موقع ” دنيا الوطن” أن المواطن نبيل فاروق إسماعيل الجبري، الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، والحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية، بمساعدة في توفير عمل، حتى يستطيع تلبية أبسط احتياجات أبنائه.

وأكد المواطن فاروق الجبري، أن من بين أبنائه، هناك اثنين يعانيان من أمراض صعبة جدا، أحدهما يعاني من مرض بالأعصاب في يده والأخر في رأسه.

وقال المواطن فاروق الجبري: “كنت تاجراً كبيرا واعمل في أحد الأنفاق، وكان يعمل لدي 15 عاملاً، ولم أكن ابخل على أحد بالمساعدة، ولكن تغير الحال معي بسبب حصار غزة، وأصبحت مديوناً للكثير من الناس، فلجأت للعمل في كافة المجالات، حتى أنني كنت اجمع المواد البلاستيكية من حاويات القمامة، كي اطعم أبنائي”.

ووجه كلمة للسيد للرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية، قائلا: “الحقوا ابنائي قبل ما اقتلهم وبعد هيك ارمي حالي من أعلى برج في مدينة غزة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول