وفاة شاب فلسطيني من غزة في السويد بظروف غامضة

كامل حميد والد الشاب المغدور ، بأن أشخاص مسلحين أطلقوا الرصاص مباشرة اتجاه نجله محمد حميد "29 عاما" أثناء مروره في الشارع القريب من منزله وقد استقرت 7 رصاصات في جسده

توفي الشاب محمد حميد من سكان شمال قطاع غزة بظروف غامضة في السويد، فجر أمس السبت، بفعل إصابته برصاص مسلحين مجهولين.

السويد
الشاب المغدور: محمد حميد “29 عاما”

وأفاد السيد كامل حميد والد الشاب المغدور ، بأن أشخاص مسلحين أطلقوا الرصاص مباشرة اتجاه نجله محمد حميد “29 عاما” أثناء مروره في الشارع القريب من منزله وقد استقرت 7 رصاصات في جسده أدت لمقته على الفور، ثم لاذوا بالفرار، وسط شبهات بأنهم مأجورين لتنفيذ عملية القتل المتعمدة.

وأكد والد الشاب محمد حميد، أن التحقيقات لدى الجهات الرسمية في السويد ما زالت جارية للوقوف على ملابسات الحادثة لاعتقال الجناة وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار والد الشاب إلى أن جثمان ابنه متواجد الآن في غرف التشريح بإحدى المستشفيات بالدولة، في انتظار النتائج النهائية.

وأضاف: إلى أن نجله تحدث معه قبل نحو خمسة شهور شجار مع شخص من أصول أفغانية وتم على إثرها حبسه، وفي وقت لاحق أفرجت عنه الشرطة السويدية بعد إنهاء الخلاف.

وحول جثمان نجله، قال: إن”الأمور لم تتضح بعد حول وصول جثمان محمد ودفنها في قطاع غزة”، لافتًا أن نجله متزوج من فتاة من نفس العائلة ولديه طفل وحيد.

وطالب الوالد المكلوم الجهات الرسمية في السويد بضرورة اطلاعهم على نتائج مجريات التحقيق أولاً بأول، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجناة.

المصدر: وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2387