اخبار فلسطين

قتلت امهم قبل اشهر امام منزلها… مقتل الشابين ابو حسين من باقة الغربية برصاص عصابات اجرامية في طولكرم

قتلت امهم عايدة قبل اشهر امام منزلها… مقتل الشابين ابو حسين من باقة الغربية برصاص عصابات اجرامية في طولكرم

مقتل الشقيقين شافع وصلاح محمد ابو حسين من باقة الغربية بالداخل المحتل اثر اطلاق نار استهدف مركبتهم في طولكرم

لقي بعد منتصف الليلة، الشقيقين ” شافع وصلاح محمد ابو حسين “، من باقة الغربية في الداخل المحتل، مصرعهما بعد تعرضهما لاطلاق نار في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وكان قد تم نقل الشقيقين الى المستشفى، لكن جميع محاولات انقاذ حياتهما باءت بالفشل ليتم الاعلان لاحقاً عن وفاتهما.

الشقيقين صلاح ويزن-شافع أبو حسين (30 و-18) قتلا في إطلاق نار بالقرب من دوار المسلخ بطولكرم في الضفة الغربية، بعد قيام مجهولين يستقلون مركبة من نوع مازدا تحمل لوحة أرقام إسرائيلية بإطلاق النار على مركبتهما.

يذكر ان والدة الشابين المغدورين كانت قد قتلت قبل ثلاثة اشهر بجريمة اطلاق نار في باقة الغربية.

ووفق موقع “عرب ٤٨” بلغ عدد القتلى العرب منذ مطلع العام الجاري 28 قتيلا؛ وهم: مأمون رباح (21 عاما) من جديدة المكر، فواز دعاس (56 عاما) من الطيرة، سليمان نزيه مصاروة (25 عاما) من كفر قرع، بشار زبيدات (18 عاما) من بسمة طبعون (برصاص الشرطة)، محمد مرار (67 عاما) من جلجولية، صائب عوض الله أبو حماد (21 عاما) من الدريجات بالنقب، محمّد ناصر جعو إغباريّة من أم الفحم (21 عامًا)، محمد أبو نجم (40 عاما) من يافا، أدهم بزيع (33 عاما) من الناصرة، أحمد حجازي ومحمود ياسين من طمرة (برصاص الشرطة)، سعيد محمد النباري (23 عاما) من حورة، حلمي خضر جربان (77 عاما) من جسر الزرقاء، وليد ناصر (32 عاما) من الطيرة، لؤي إدريس (25 عاما) من طمرة، خالد حصري (35 عاما) من عكا، محمد عدس (15 عاما) من جلجولية، محمد إياد قاسم (27 عامًا) من الطيرة، ليث نصرة (19عاما) ومحمد خطيب (23 عاما) من قلنسوة، عرفات اللداوي من اللد ومنير عنبتاوي (33 عاما) من حيفا (برصاص الشرطة)، عز الدين عمرية (20 عاما) من إبطن، حافظ رمزي صنع الله (26 عاما) وأحمد علي صنع الله (23 عاما) من دير الأسد، سهى منصور (38 عاما) من الطيرة، شافع وصلاح أبو حسين من باقة الغربية.

وبحسب موقع (عرب٤٨) الحصيلة لا تشمل ضحايا جرائم القتل في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول