مصر: حادث تصادم 11 سيارة بالطريق الدائري الأوسطى

نقل موقع "اليوم السابع"، أسماء المصابين في حادث تصادم 11 سيارة "ملاكي ونقل وأجرة" على الطريق الدائري الأوسطي أسفل محور الأوتوستراد، الذى أسفر عن مصرع مواطنين وإصابة 8 آخرين من بينهم شخص مجهول الهوية.

نقل موقع “اليوم السابع”، أسماء المصابين في حادث تصادم 11 سيارة “ملاكي ونقل وأجرة” على الطريق الدائري الأوسطي أسفل محور الأوتوستراد، الذى أسفر عن مصرع مواطنين وإصابة 8 آخرين من بينهم شخص مجهول الهوية.

وبحسب الموقع فإن المصابون هم “ياسر عرفان حمدان، عبد الرحمن حسن محمود، جيهان شاكر ياسين، محمد على عبد اللطين، محمد نبيل، يوسف محمد كمال، على محمد سيد”.

من جهتها أغلقت إدارة المرور، نفق الطريق الدائري الأوسطي بسبب الحادث وأجرت تحويلة مرورية أمام حركة السيارات التي توقف أمام القادم من التجمع اتجاه الفيوم، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى بنفق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين اصطدام 11 سيارة وهى “سيارتى نقل ثقيل و7 سيارات ملاكي وسيارتى ميكروباص”، نتيجة للسرعة الزائدة من تريلا، ونتج عنها وفاة شخص وإصابة آخرين ونقلوا إلى المستشفى.

وكالات مصرية

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2364