صورة وخبر

محمد نوح القضاة : النبي موسى تزوج كركية وأكل المنسف وشرب الجميد

الأربعاء/8/يونيو/2022
منوعات – غزة الحدث الإخبارية

علق الشيخ المصري عبد الله بركات، اليوم الأربعاء، على وزير الأوقاف الأردني السابق، محمد نوح القضاة، وذلك بعد تصريحاته حول زيارة سيدنا موسى “عليه السلام” لمنطقة الكرك في الأردن، وكيفية استقباله بالترحاب والمناسف وتزويجه بنتهم.

ورد الداعية المصري على هذه التصريحات، بمنشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك قال فيه: “يا دكتور محمد نوح! الدين مش مسخرة.. بقول الدكتور هداه الله، ان سيدنا موسى يوم وصل الى مدين لقوه الكركية بالترحاب والمناسف وجوزوه بنتهم، على الرغم من أن القرآن الكريم أخبرنا أن سيدنا موسى لقي ناسا لا ينصفون الضعفاء”.

وأضاف الداعية الإسلامي بركات في منشوره: “لذلك هب لنجدة المرأتين وسقى لهما.. وبعدين ما حد عزمه بل تولى إلى الظل وقال “رب اني لما انزلت الي من خير فقير”.. وبعدين قبل 5 الاف سنة انت متأكد انهم نفس الناس اللي بالكرك اليوم هم قوم شعيب الذين عذبهم الله”.

وتأتي تصريحات المصري عبدالله بركات، رداً على تصريحات لوزير الأوقاف الاردني السابق محمد نوح القضاة، التي أحدثت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تطرق إلى زيارة سيدنا موسى لمحافظة الكرك الأردنية، وكيفية استقباله بالذبائح والجميد والمناسف.

وأضاف محمد القضاة: “عندما وصل سيدنا موسى للكرك، عاد هناك قامت المناسف، وزوجوه إبنتهم، شو هالضيافة، مثل ما حدث مع الدكتور هارون، راح على جامعة مؤتة وهناك الكركية وهناك الكركية أعطوه بنتهم، ونعم الجار، الكركية من زمان وانتو ترحبو بالضيوف، والله ثبتها بالتاريخ”.

وكالات

Share via
Copy link
Powered by Social Snap