محمد المسحل يدعو إيلون ماسك “للاعتراف بوجود خالق عظيم” والأخير يرد بـ”الجحيم”

غزة – فلسطين
الثلاثاء/10/مايو/2022

علق اللاعب السابق في فريق الاتفاق السعودي محمد المسحل، على تغريدة للملياردير إيلون ماسك عن “الموت في ظروف غامضة”، داعيا إياه “الاعتراف بوجود خالق عظيم لهذا العالم”.

وكان إيلون ماسك قد كتب تغريدة مثيرة للجدل قال فيها: “إذا مت في ظروف غامضة فإنه من الجيد معرفتكم جميعا”، ليعلق اللاعب السعودي محمد  المسحل بتغريدة لاقت تفاعلا واسعا بين المغردين بين مؤيد ومعارض لما قاله إلى إيلون ماسك.

وكتب المسحل في تغريدته: “لن تموت قبل يومك يا إيلون. على أي حال أنت أو كنت شخصية فريدة في هذا العالم. أنا فقط أتساءل عن شيء واحد: كعبقري، ألم تدرك بعد أن هناك خالقا عظيما لهذا العالم؟ إذا فعلت، فتأكد من الاعتراف بذلك قبل خفقان قلبك الأخير. بوركت”.

ورد إيلون ماسك على محمد المسحل: “شكرا لك، لكن لا مانع لدي من الذهاب للجحيم، إذا كانت هذه وجهتي فعلا، لأن الأغلبية الساحقة من البشر ستكون هناك”.

وتوقف السجال من جانب إيلون ماسك عند هذا الرد، بينما واصل محمد المسحل التفاعل مع العديد من المغردين.

وعلق أحد المغردين للمسحل إنه لا يشكك في “نواياه الطيبة” ولكنه إعتبر هذه التعليقات يعتبرها الكثير من الناس “نصيحة غير مرغوب فيها” و”عدمها أفضل من نفعها”، ليرد المسحل قائلا إنه “أمر رباني لكل مسلم”. كما قال المسحل في رد على مغرد آخر إنه “واجبنا كمسلمين الدعوة إلى دين الله الحق”.

‏المصدر: تويتر