اخبار فلسطين

رسالة مؤثرة.. ما كتبه معلم الشهيد زهدي الطويل

زهدي الطويل.. وداعاً يا شهيد القدس

رسالة مؤثرة.. ما كتبه معلم الشهيد زهدي الطويل

زهدي الطويل يا شهـ.ـيد القدس يا شهـ.ـيد “الأمة الثانوية” .. ما هذه المفاجأة؟ لماذا لم تحقق ما كنا متفقين عليه لماذا ؟ غداً كان موعدنا أيها الفيلسوف الفيزيائي الصغير عمراً والكبير مقاماً.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته والله إنه خبر هز كياني..

صورة غلاف الملف الشخصي للشهيد زهدي الطويل

لكن ما نلته يا زهدي أفضل لك من متاع الدنيا وما فيها.. كم كنت شاباً خلوقاً وملتزماً دينياً وعلمياً.. ـكنت أراهن عليك تسكر الفيزياء يا زلمة 100% .. لكن ولا نزكي على الله أحداً نلت ما هو أجمل.. نلت الشهادة يا زهدي رحمك الله يا أخي الصغير عشت مميزاً ومت مميزاً لن أنسى طموحك ولن أنسى كلماتك لي ..

لما كنت تحكيلي ” أستاذ بدي أصير زيك.. بس اوعدني بعد ما خلص توجيهي وتخرجني بمعدل ممتاز تكمل دكتوراة لاني بشوفك دكتور فيزياء وبحلم أصير زيك” … والله ماني عارف شو أحكي الله يرحمك يا حبيبي و ملقانا الفردوس بإذن الله..

يذكر ان الشهيد الشاب زهدي الطويل نفذ عملية الطعن قرب حي الشيخ جراح بالقدس، ويبلغ من العمر 17 عاماً وهو من بلدة كفر عقب بالقدس المحتلة، العملية اسفرت عن اصابة جندي ومستوطن احدهما بجراح خطيرة ظهيرة اليوم الاثنين.

ما كتبه معلم الشهيد زهدي الطويل

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول