اخبار فلسطين

الرئيس الفلسطيني: لأمريكا وإسرائيل لقد طفح الكيل حلو عن صدورنا

ابو مازن: شعبنا قال كلمته ونحن معه نريد مستقبل بلا احتلال وبلا استيطان".

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس (ابو مازن)، مساء يوم الأربعاء، بأن “إسرائيل تريد فرض أمر واقع استعماري في القدس وفي أرض وطنا وتمارس حربا مسعورة”.

وأكد الرئيس الفلسطيني على أن القدس خط أحمر، موضحا أن الاحتلال لا زال يواصل عدوانه على فلسطين وشعبها في كل مكان بما في ذلك حربه التدميريه على قطاع غزة حسب وصفه.

واستطرد قائلاً : “شعبنا قال كلمته ونحن معه نريد مستقبل بلا احتلال وبلا استيطان”.

وتابع : “نجتمع اليوم وعنوانا القدس والأقصى وفلسطين الموحـدة”.

وأكد الرئيس الفلسطيني: “شعبنا البطل الأبي وشبابنا المرابط في بيت المقدس وفي كل مكان تواجد فيه فلسطيني تصدى بكل بسـ ـالة عبر مقاومته الشعبية الباسلة لهذا العدوان على باب العامود والشيخ جراح وكنيسه القيامة والمسجد الأقصى”، مشيرا إلى أن الشعب أثبت أن القدس المحتلة كانت ولازالت فلسطينية عربية إسلامية.

أبو مازن: لن نتحـمل اكثر مما تحملناه.. سنصمد أكثر وأكثر حتى نحقق النصر والتحرير

كما خاطب الأمريكيين وقال “كلمتي لأمريكا وإسرائيل لقد طفح الكيل حلو عن صدورنا حلو عن صدورنا سنبقى شوك.. لن نغادر بلادنا لن نرتكـب جريمة 48 ولا 67.. الشيخ جراء لن يستكين”.

وأوضح عن مساعي تبذلها السلطة الفلسطينية : “لقد تحركنا على كل المستويات التزاما بمسؤولياتنا الوطنية، وسنقوم بما هو ممكن للدفاع عن شعبنا، وسنتدارس اليوم كل خيارتنا التي تضمن ذلك”.

وأختتم قائلا: “لن نغادر.. إذا أردتم السلام والأمن فهو لا يأتي بالقهر وقوة السلاح.. لن نتحـمل اكثر مما تحملناه.. سنصمد أكثر وأكثر حتى نحقق النصر والتحرير”.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول