قطاع غزة

لا تحمل رخصة قيادة.. فتاة تبلغ 34 عاماً تصدم أحد المواطنين “27 عاماً”

ادعاء شاب التسبب في حادث سير للتغطية على احدى قريباته

كشفت إدارة المرور والنجدة بالشرطة، الأربعاء، محاولة تضليل لإخفاء هوية سائق تسبب بحادث صدم لأحد المواطنين بمحافظة شمال غزة الليلة الماضية.

وفي تفاصيل الحادث، فقد باشرت دائرة حوادث الطرق فجر الأربعاء، التحقيق بحادث صدم أحد المواطنين (27 عاماً) من قبل سيارة من نوع جيب هونداي كانت تسير بسرعة كبيرة بمنطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة.

وأوضحت “المرور” أنه خلال التحقيقات تم اكتشاف محاولة تضليل من قبل المواطن (م، ح) بادعاء قيادته للمركبة التي قامت بصدم المواطن المذكور، للتغطية على المتسبب بالحادث وهي فتاة من إحدى قريباته.

ولفتت إلى أنه بعد أخذ إفادة الشهود، ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من المكان، تبين أن سائق المركبة التي صدمت الشاب هي فتاة تبلغ 34 عاماً، وهي لا تحمل رخصة قيادة.

وأكدت “المرور” أنه تم توقيف المواطن (م، ح) بتهمة تضليل العدالة ومحاولة تزوير الوقائع، وإحالة القضية للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول