صورة وخبر

كيف يحزن.. عائض القرني يحدث ضجة بفيديو “الوليمة الضخمة”

كيف يحزن.. عائض القرني يحدث ضجة بفيديو “الوليمة الضخمة”

‎أثار الداعية السعودي الشهير، عائض القرني، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع مصور له من وليمة ضخمة أعدها لضيوفه.

وانتقد المهاجمون للداعية عائض القرني الوليمة الكبيرة التي تتضمن 3 ذبائح كاملة مشوية لا تتناسب مع حجم ضيوفه الذين لا يتجاوز عددهم 10 رجال فقط، ليتم اتهامه بالإسراف والتبذير والمفاخرة التي طالما نهى عنها في تغريداته وكتبه ولقاءاته الإعلامية.

Advertisement

وغرد أحد المغردين : “عائض القرني يستضيف رجل الأعمال علي حسن العمري.. منتهى التواضع، والبعد عن التبذير، دروس يقدمها لنا الشيخ الزاهد!”.

وغرد آخر: ” قال أحد المغردين: “عايض القرني صاحب كتاب “لا تحزن”، “يركب أفخم السيارات، ويتنقل بين بلدان العالم، ويعيش في بيت أشبه بقصر، ووليمة أشبه بوليمة الملوك العباسيين، ومن ثم يقول للفقير المسكين “لا تحزن”، كيف لا يحزن من يعيش حياة مؤلمة؟ من يبحث عن قوت يومه؟ من فقد حبيب؟ من تم تعذيبه وتهجيره، كيف لا يحزن!”.

Advertisement

في المقابل، دافع آخرون عنه فقال  الكاتب إبراهيم السليمان، عن عائض القرني في وجه الانتقادات التي طالته، قائلا :”شخص الله مغنيه، وعازم حول 20 شخصا وأكثر، وحاط لهم 3 ذبائح توجيبا لهم ولمقامهم عنده، فهل مطلوب منه مثلا أن يطلب لهم 10 مطبق، و5 فول، و10 تميس، يتقاسمونها علشان ما تنتقده..؟! ياحب بعض الناس للتضييق والأمر من سعة”.

يشار إلى أن الداعية (عائض القرني) من أشهر دعاة المملكة العربية السعودية، وهو دائم الظهور على وسائل الإعلام، ويحظى بملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه العديد من المؤلفات أبرزها كتاب “لا تحزن”.

المصدر: سبوتنيك

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy