اخبار فلسطين

كتلة الصحفي الفلسطيني تدين اعتداءات أمن السلطة على الصحفيين

أدانت كتلة الصحفي الفلسطيني حملة الاعتداءات والاعتقالات من قبل أجهزة أمن على الصحفيين الفلسطينيين خلال تغطيتهم الوقفات الاحتجاجية المنددة بجريمة اغتيال الناشط السياسي “نزار بنات”،

وقمعت قوات الأمن الفلسطيني عدد من الصحفيين أثناء تغطيتهم الاعلامية وسط رام الله، ومصادرة هواتف بعضهم، عرف منهم : محمد غفري، سجى العلمي، شذى حمّاد، نجلاء زيتون، فيحاء خنفر.

كما تستنكر كتلة الصحفي الفلسطيني حملة التحريض والتهديدات بالاعتـداء والتصفية التي استهدفت الزميل الصحفي علاء الريماوي مراسل “قناة الجزيرة” مباشر في الضفة الغربية في اعقاب حديثه الرافض لجريمة اغتيال الناشط السياسي بنات.

كما عبرت كتلة الصحفي عن تضامنها الكامل مع الصحفي الريماوي، محملة السلطة الفلسطينية وحكومتها المسؤولية المباشرة عن اي مساس بالصحفيين الفلسطينيين، كما طالبت كتلة الصحفي كل الاجسام الصحفية والحقوقية بالوقوف عند مسؤوليتها في وقف الانتهاكات المتكررة بحق الصحفيين على خلفية الاحجاجات العارمـة التي تطالب بمحاسبة قتلة الناشط نزار بنات.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول