صورة وخبر

فيروز تعد الكنافة.. مقطع فيديو يحصد الالاف الاعجابات والمشاركات

تداول نشطاء ومحبي النجمة العربية القديرة، فيروز، مقطع فيديو أطلقوا عليه اسم “فيروز تعد الكنافة” بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وحصد آلاف المشاركات.

وتسبب “الشبه” الكبير لسيدة أمريكية بأيقونة الغناء العربي، السيدة فيروز، بحصول مقطع فيديو نشرته شابة أمريكية لأمها على قناتها في “تيك توك” وهي تعد أحد أطباق الحلويات العربية الشهيرة “الكنافة” بحصد آلاف المشاهدات والمشاركات.


ولم تتوقع ابنة السيدة الأمريكية، التي قيل إنها من أصول لبنانية، أن يحصد مقطع الفيديو الخاص بوالدتها آلاف الإعجابات والمشاركات والمشاهدات، بوقت قصير عند نشره على قناتها، لكن الشبه الكبير بين أمها والسيدة فيروز كان محط إعجاب المتابعين.

وبحسب موقع قناة “أم تي في” اللبنانية، يسمع في خلفية المشهد أغنية للسيدة فيروز “سلملي عليه” مما أثار إعجاب المشاهدين ومحبي النجمة فيروز وتفاعلهم مع الفيديو القصير، الذي أطلقوا عليه “فيروز تعد الكنافة” وتم مشاركته بشكل واسع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول