صورة وخبر
أخر الأخبار

فيديو صادم .. فتيات يعرضن أنفسهن في شوراع دولة خليجية وغضب شعبي عارم!

فيديو صادم .. فتيات يعرضن أنفسهن في شوراع دولة خليجية وغضب شعبي عارم!

غزة الحدث – اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، بموجة غضب واسعة عبر وسم “من ينقذ الخوير”، انتقد فيه النشطاء. ظاهرة لا اخلاقية العلنية بمنطقة الخوير في العاصمة مسقط لفتيات يعرضن للرجال .

وتداول النشطاء مقطعا مصورا بثه أحد المواطنين من حي الخوير، يظهر مشاهد مخلة لعدد من (باآئعات الهوى) يقفن على جانب الطريق. لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

كما سلط العديد من العمانيين الضوء على هذه الظاهرة وطالبوا الأجهزة الأمنية بسرعة التدخل. لحفظ الأمن المجتمعي والأسري من هذه الانفلاتات.

وتزامنا مع هذه الضجة على تويتر، أعلنت شرطة عُمان السلطانية بمحافظة مسقط، أنها ألقت القبض على [مجموعة] من النساء. بتهمة اقترافِ أعمالٍ منافيةٍ للأخلاقِ والإخلالِ بالآداب العامة.

وفي بيان صادر عن الشرطة نشرته على صفحتها الرسمية بتويتر: “قيادة شرطة محافظة مسقط تُلقي القبض. على مجموعة من النساء بتهمة اقترافِ أعمالٍ منافيةٍ للأخلاقِ والإخلالِ بالآداب العامة، وتُستكمل بحقهنّ الإجراءات القانونية.

هذا وأشاد ناشطون بجهود الشرطة في هذا الشأن، وكتب أحد النشطاء:”هناك جهود كبيرة بذلتها شرطة عُمان السلطانية. وتمت مداهمة الكثير من الأوكار التي تستخدم للأعمال للمنافية للاخلاق”

وتابع: “لكن للأسف المشهد لازال مستمر إلى اليوم ونتمنى تكثيف هذه المداهمات وقطع  دابر هذه الممارسات”

غزة الحدث الإخبارية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول